من هو اللاعب العماني مخلد الرقادي؟ سقط متوفيا قبل المباراة بدقائق

الأربعاء 22 ديسمبر 2021 18:40:00
 من هو اللاعب العماني مخلد الرقادي؟ سقط متوفيا قبل المباراة بدقائق

اللاعب العماني الراحل مخلد الرقادي

فوجئ متابعو الكرة العمانية، بإلغاء مباراة فريقي مسقط والسويق، ليتبين سقوط لاعب نادي مسقط مخلد الرقادي متوفيا أثناء الإحماء قبل انطلاق المباراة، ونقله إلى المستشفى.

من هو اللاعب مخلد الرقادي؟

اللاعب مخلد الرقادي عماني الجنسية، يبلغ من العمر 29 عاما، كان يلعب في مركز الدفاع، نتقل بين عديد من الأندرية كان آخرها نادي مسقط، كما كان أحد لاعبي المنتخب الوطني العماني في وقت سابق.

ويظهر فيديو من الاستديو التحليلي للمباراة على القناة العمانية الرياضية، حيث اندهش المذيع بداية من عدم بدء المباراة في موعدها، ليتبين لاحقا بأنّ هناك حالة وفاة في الملعب، ويعلن تأجيل مباراة الفريقين، فيما بدا الحزن والتأثر عليه وعلى ضيوفه من المحللين.

وسارع العمانيون إلى نعي لاعب نادي مسقط مخلد الرقادي بعد الإعلان عن وفاته، وغرد الاعلامي الرياضي خميس البلوشي: "إنا لله وإنا إليه راجعون، مخلد الرقادي لاعب نادي مسقط في ذمة الله، سقط أثناء الإحماء في مباراة فريقه مسقط أمام السويق، تم نقله للمستشفى لكن روحه فاضت لبارئها. خالص التعازي لأسرته وأحبابه والوسط الرياضي".

وكتب المذيع الرياضي أحمد الحارثي: "تعازينا للأسرة الكروية العمانية ولجميع منتسبي نادي مسقط بوفاة اللاعب مخلد الرقادي. الذي وافاه الأجل بعد أن تم نقله إلى المستشفى اثر سقوطه في ارضية الملعب اثناء عملية الاحماء قبل انطلاقة مباراة فريقه أمام نادي السويق. رحم الله الفقيد وغفر له وألهم ذويه الصبر والسلوان".

كما قدّم علي الحبسي حارس منتخب سلطنة عمان سابقاً التعازي بوفاة الرقادي، وغرد عماد الحوسني لاعب الأهلي السعودي السابق ومنتخب عمان " رحم الله طيب القلب الخلوق مخلد الرقادي ، وغفر له وأسكنه فسيح جناته اللهم اجعله من أهل اليمين وفي نعيم مقيم، خالص العزاء لأسرته ومحبيه ".

سبب وفاة اللاعب مخلد الرقادي

وسارعت الفرق الطبية بنقل اللاعب مخلد الرقادي إلى المستشفى فور سقوطه أثناء عملية الإحماء، لكنه توفي في المستشفى الذي نقل إليه إثر سقوطه أثناء الإحماء قبل انطلاق مباراة فريقه مع نادي السويق، وتم إعلان وفاته بشكل رسمي.

فيديو لحظة سقوط اللاعب مخلد الرقادي