بث مباشر مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في كأس كاراباو

الأربعاء 22 ديسمبر 2021 22:31:29
بث مباشر مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في كأس كاراباو

ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية، لقاء ليفربول وليستر سيتي، في إطار كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كاراباو"، خلال القمة التي تجمعهما على ملعب أنفيلد معقل الريز، ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة التي تعد هدفا للفريقين، لإنهاء الموسم بالتتويج بلقب.

تأهل ليفربول إلى الدور ربع النهائي من البطولة على حساب بريستون، بعدما فاز الريدز في المرحلة الماضية 2-0، بينما تمكن ليستر سيتي من الحصول على بطاقة التأهل من براثن برايتون، بعد أن فاز بركلات الترجيح.

ويلتقي ليفربول وليستر سيتي اليوم في كأس كاراباو، في الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر قنوات بين سبورت الناقل الحصري، وتحديدا beIN Sports .Premium 2.

ويبدأ المدير الفني الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، المباراة بتشكيل يعتمد بشكل كبير على البدلاء من الشباب؛ لأنه يتعامل مع بطولتي كأس الرابطة الإنجليزية، وكأس الاتحاد الإنجليزي، على أن مبارياتهما فرصة لإراحة النجوم الأساسيين، لاستئناف المنافسة على بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا؛ لأنهما هدفان أساسيان للريدز.

لذا فمن المتوقع أن يغيب عن التشكيل الأساسي للريدز الفرعون المصري محمد صلاح، وزميله السنغالي ساديو ماني، كذلك الحارس البرازيلي أليسون بيكر، وغيرهم.
وبغض النظر عن الغيابات التي يلجأ إليها كلوب لكي يريح بعض اللاعبين، فإن فريق ليفربول يعاني من عدد من الغيابات في صفوف الأساسيين، مثل فان دايك وفابينيو وكورتس جونز وتياجو ألكانتارا، بعد إصابتهم بفيروس كورونا، إضافة لغياب أدريان وهارفي أليوت ونيكو ويليامز، بسبب الإصابات العضلية.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام ليستر سيتي
حراسة المرمى: كليهير
خط الدفاع: تسيميكاس - إبراهيما كوناتي - جويل ماتيب - جو جوميز
خط الوسط: أوكسيلد تشامبرلين - تيلر مورتون - جيمس ميلنر
خط الهجوم: تاكومي مينامينو - روبرتو فيرمينو - كايدي جوردون

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام ليفربول
حراسة المرمى: كاسبر شمايكل
خط الدفاع: ريكاردو بيريرا - كاجلار سويونكو - لوك توماس - أيوزي بيريز
خط الوسط: دانيال أمارتي -ويلفريد نديدي - يوري تيليمانس - جيمس ماديسون - هارفي بارنيس
خط الهجوم: جيمي فاردي

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم بث مباشر