ترتيب هدافي الدوري الإسباني اليوم: بنزيما يبتعد بصدارة الترتيب

الخميس 23 ديسمبر 2021 01:28:25
ترتيب هدافي الدوري الإسباني اليوم: بنزيما يبتعد بصدارة الترتيب

انتهت أمس الأربعاء مباريات تم تأجيلها من منافسات الجولة 9، من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، للموسم الحالي 2021 – 2022.

ومني أتلتيكو مدريد بهزيمته الرابعة على التوالي في الدوري الإسباني، بعد سقوطه أمام مضيفه غرناطة بنتيجة 2 - 1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس" معقل غرناطة.

وأحرز أتلتيكو مدريد هدف التقدم بعد مرور دقيقتين فقط على بداية اللقاء، بقدم نجمه البرتغالي الشاب جواو فيليكس، ولكن داروين ماتشيز نجح في إحراز هدف التعادل فى الدقيقة 17، وفى الشوط الثاني نجح خورخي مولينا في تسجيل هدف غرناطة الثاني في الدقيقة 61 من المبارلة.

وانهار الروخي بلانكوس حامل لقب الدوري الإسباني بعد وقوعه في فخ الهزيمة للمباراة الرابعة على التوالي في الليجا، بعد أن خسر أمام كل من ريال مايوركا، ريال مدريد، إشبيلية وأخيرا غرناطة.
وتجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 29 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، مبتعدا أكثر عن المتصدر ريال مدريد برصيد 46 نقطة، بينما أرتفع رصيد غرناطة للنقطة 22 فى المركز الثاني عشر.

وفي إطار المؤجلات نفسها تمكن ريال مدريد من إسقاط أتليتيكو بلباو على أرضه في ستاد سان ماميس ووسط جمهوره، بهدفين مقابل هدف، بسبب إعصار فرنسي يدعى كريم بنزيما.
وسجل بنزيما المتفرد بصدارة هدافي الدوري الإسباني، هدفين للفريق الملكي في الدقيقتين 4،7، من بداية اللقاء، ليصيب الفريق المنافس بارتباك شديد قبل مضي 10 دقائق من الشوط الأول.
وقبل أن يكثف ريال مدريد هجماته، استعاد بلباو سيطرته على الأمور، وبادل الهجمات، التي أسفرت عن هدف بقدم أويهان سانست في الدقيقة 10.

وحلق كريم بنزيما مبتعدا بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 15 هدفا، بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه خوانمي هداف ريال بيتيس.

ترتيب هدافي الدوري الإسباني اليوم:

كريم بنزيما – ريال مدريد – 15 أهداف.
خوانمي – ريال بيتيس – 11 أهداف.
فينيسيوس جونيور - ريال مدريد – 10 أهداف.
خوسيلو - ألافيس – 9 أهداف.
ممفيس ديباي – برشلونة – 8 أهداف.
راؤول دي توماس - إسبانيول – 8 أهداف.