تطورات الحالة الصحية للفنانة حنان ترك وأسرتها.. تطلب من جمهورها الدعاء

الخميس 23 ديسمبر 2021 11:40:00
تطورات الحالة الصحية للفنانة حنان ترك وأسرتها.. تطلب من جمهورها الدعاء

أعلنت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك إصابتها وزوجها ونجلها بفيروس كورونا المستجد، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات المصغرة "تويتر".

تفاصيل حالتها الصحية بعد إصابتها بكورونا

وطلبت حنان من جمهورها ومتابعيها الدعاء لها، وكتبت معلقة:" الحمدلله على أقدار الله.. أسالكم الدعاء أنا وجوزي وابني كورونا".

حنان ترك كانت قد وجهت قبل أسبوع رسالة حب ومساندة للنجمة شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب.

وكتبت حنان، عبر حسابها بموقع "تويتر": "حبيبتي أنتي جميلة وقوية في كل حالاتك، وحرة في التعبير عن نفسك بالطريقة اللي ترضيكي.. أنا عارفة أنك قوية وهتعدي أي محنة بإيمانك وروحك الحلوة وتفضلي تسعدي أسرتك وحبايبك".

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أعلنت طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب، في بيان رسمي أصدرته قبل عدة أيام، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها.

آخر نشاطات حنان ترك عبر السوشيال ميديا

وشاركت النجمة المعتزلة حنان ترك، جمهورها منذ عدة أسابيع، بفيديو جديد لها مع ابنتيها التوأم "مريم ومني" عبر خاصية ستورى بحسابها بموقع "انستجرام"، وظهرت خلال الفيديو وهى تعد الخبز لهما لتناوله فى الإفطار، كما شاركت فى النهاية بصورة من وجبة إفطارهم، معلقة عليها، "ولا أحلى من كدة فطار صباح الفل".

ورغم اعتزالها الفن منذ عام 2012، إلا أن النجمة حنان ترك دائما ما تكون موضع للبحث على مواقع التواصل الاجتماعي وتتصدر حديث رواد السوشيال ميديا مع كل تغريدة لها أو صورة عبر "انستجرام"، وآخرهم كان بعدما نشرت فيديو عبر "ستوري انستجرام" ظهرت فيه حنان أثناء ممارستها الألعاب بصحبة بناتها الاثنتين، وعلقت مازحة: ""بنحاول ننقذ ما يمكن إنقاذه".