رحلة صعود لفتاة وصولية.. رانيا يوسف تكشف تفاصيل دورها في المماليك

الخميس 23 ديسمبر 2021 12:28:40
"رحلة صعود لفتاة وصولية".. رانيا يوسف تكشف تفاصيل دورها في "المماليك"

كشفت النجمة المصرية رانيا يوسف عن تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد "المماليك" والمقرر عرضه بمطلع العام المقبل.

وقالت رانيا في مؤتمر صحفي عقد مساء أمس بحضور أبطال العمل، إن دورها عبارة عن رحلة صعود لفتاة وصولية للغاية وطموحة تستغل جميع الفرص المتاحة أمامها كي تصل لأهدافها.

وأضافت أن شخصيتها تدور حول فتاة تمتلك مميزات وعيوب ونقاط ضعف مثل باقي الأشخاص وتحاول الإرتقاء بحياتها قدر المستطاع وتستغل جميع الظروف.

كما أشارت النجمة المصرية إلى أن تحول الشخصية يبدأ من الحلقة الرابعة حيث يستعرض المسلسل الأسباب التي أدت إلى تحولها إلى شخصية مستغلة ووصولية مضيفة "هنشوف خلال الرحلة دي هي بتخسر إيه لأن الحياة مش كلها مكسب".

وعن أسباب قبولها الدور قالت رانيا يوسف:" الورق حلو أوي وشجعني جدا وكمان الشخصية مركبة وصعبة بقابلها كتير لأنها موجودة في الزمن دا ودا لأن الظروف الإقتصادية والإجتماعية بتخلي الناس تضعف تحت ظروف الحاجة".

وأكدت رانيا أن تجربة العمل مع المخرج حازم فودة لأول مرة كانت جيدة للغاية، مضيفة "دايما لما بيبقى في روح جديدة بيكون في حماس وحياة للعمل لأن كل الناس عايزة تثبت نفسها وعيزة تنجح فبيبذلوا أقوى مجهود".

ومن جانبه قال الفنان رامي وحيد إنه يقدم شخصية ليس لها تصنيف قائلا: "لا أعلم هي شريرة أم طيبة.. وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور"، مشيرا إلى أنه سعيد بالعمل مع الفنان محمد لطفي الذي يجعل لوكيشن التصوير به جو من السعادة، بالإضافة إلى باقي فريق العمل الذين بذلوا مجهودا كبيرا.

فيما أعرب الفنان محمد لطفي عن سعادته بالتعاون مع المخرج حازم فودة في أول أعماله الدرامية، خاصة أنه تعاون معه قبل ذلك في عدد من الأعمال أثناء عمله كمساعد مخرج.

وقال المؤلف هشام هلال إن العمل يحتوى على 60 حلقة وكان بالنسبة له تحديا كبيرا، ويحمل العمل خطوطا درامية كبيرة.

وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها فى 60 حلقة، ويدور فى إطار اجتماعى تشويقى ويظهر بيومى فؤاد بدور رجل أعمال وتتوالى الأحداث فى إطار درامى تشويقى، كما يضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل فى سياق درامى مشوق.

مسلسل" المماليك" يشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم: رانيا يوسف ورامي وحيد ومحمد لطفي وبيومي فؤاد وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.