ما علاقة إلهام الفضالة؟.. ليالي دهراب تصدم جمهورها بهذا الخبر

الخميس 23 ديسمبر 2021 13:59:42
ما علاقة إلهام الفضالة؟.. ليالي دهراب تصدم جمهورها بهذا الخبر

صدمت الفنانة الكويتية الشابة ليالي دهراب جمهورها ومتابعيها بخبر انسحابها من الجزء الثاني لمسلسل "أمينة حاف" بطولة النجمة الكويتية إلهام الفضالة.

تفاصيل الانسحاب من "أمينة حاف 2"

وأعلنت ليالي عن انسحابها من الموسم الثاني لمسلسل "أمينة حاف" الذي اشتهرت فيه بشخصية "منيرة"، وقالت في فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات": "وايد ناس يسألوني لازم أقلكم.. أمينة حاف الثاني للأسف انا مو في ما حد يزعل من منيرة.. ان شاء بالأعمال القادمة".

أسباب انسحابها

وأوضحت دهراب أن الأسباب التي دفعتها للانسحاب هي ظروف خاصة جدًا أتعبتها، حيث يعتقد البعض أن حالتها الصحية في الآونة الأخيرة ووفاة والدها قد تكون السبب.

بينما اعتقد البعض الآخر أن ثمة مشكلة بين ليالي دهراب والنجمة إلهام الفضالة بطلة العمل أدت لانسحاب الأولى، خاصة بعد الإشادات الكثيرة التي حصلت عليها ليالي عن دورها بالجزء الأول.

وعبر عدد من متابعي ليالي دهراب عن حزنهم وصدمتهم من قرار انسحابها، مرجعين نجاح مسلسل "أمينة حاف" إلى دورها الذي تقوم به.
ولفتت ليالي دهراب الأنظار إليها من خلال لعبها دور "منيرة بنت طيبة" في مسلسل "أمينة حاف"، إذ أشاد الجمهور بأدائها.

وشكل دور "منيرة" نقلة نوعية في مسيرة الفنانة الشابة الصاعدة، والتي بدأت أولى خطواتها في التمثيل عام 2018، من خلال مسلسل "محطة انتظار"، والذي لعبت فيه دور "فرح" إلى جانب كل من: الفنان محمد المنصور، وباسمة حمادة.

وكانت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة قد كشفت قبل 3 أيام عن بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "أمينة حاف 2"، وشاركت متابعيها صورا لها من كواليس العمل برفقة أبطال المسلسل، وعلقت: "وبدأنا تصوير مسلسل أمينة حاف 2.. أقوى قروب.. رمضان 2022 إلهام الفضالة".

وفاة والد ليالي دهراب

وكانت الفنانة الكويتية الشابة ليالي دهراب أعلنت وفاة والدها يوم 27 سبتمبر الماضي، عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام".

ونشرت ليالي صورة سوداء مكتوب عليها إنا لله وإنا إليه راجعون، وعلقت قائلة :"والدي في ذمة الله"، ولم تذكر حتى الآن موعد أو مكان الجنازة.

وتفاعل مع الفنانة الكويتية عدد كبير من متابعيها وأصدقائها بالوسط الفني، ومن بينهم رهف العنزي التي كتبت: "عظم الله أجركم"، فيما كتب عبد الله بو شهري: "عظم الله أجرك إن شالله أخر الأحزان".

وكتب حمد العلي:" عظم الله اجركم .. الله يرحمه يارب"، فيما علق المخرج عبد الله الويس:" لا حول و لاقوة الا بالله عظم الله أجرك".

آخر أعمال ليالي دهراب

يذكر أن أخر أعمال ليالي دهراب كان مشاركتها في مسلسل "أمينة حاف" الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا وشاركت في بطولته مع كل من إلهام الفضالة وشهاب جوهر وطيف وفهد باسم وشوق الهادي وعبد الله الطليحي وشهد سلمان وإيمان العلي وغيرهم، تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري.