طرح البوستر والإعلان الرسمي لفيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness

الخميس 23 ديسمبر 2021 14:57:33
طرح البوستر والإعلان الرسمي لفيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness

طرحت شركة مارفل البوستر والإعلان الرسمي الأول لفيلمها المنتظر Doctor Strange in the Multiverse of Madness والمقرر طرحه بالسينمات حول العالم يوم 6 مايو 2022.

وسيشهد الفيلم ظهور النسخة الشريرة لدكتور سترينج والتي كان تم التلميح لها في مسلسل مارفل الآخير "ماذا لو...؟"، بالإضافة لرجوع شخصية "واندا" وتداخلها بالأحداث المتعلقة بنظرية الأكوان المتعددة التي يناقشها الفيلم بشكل موسع.

ويجرى الآن تصوير وإعادة تصوير بعض المشاهد الخاصة بـ Doctor Strange in the Multiverse of Madness في سرية، لأنه على حسب مصادر مقربة من شركة مارفل، انه قررت الشركة المنتجة إضافة وإعادة بعض المشاهد من جديد دون الكشف عن سبب، وذلك خلال الانتهاء من تصوير عدة اعمال أخرى منها Spider-Man: No Way Home.

وتدور أحداث فيلم "doctor strange" حول شخصية الطبيب "ستيفين سترينج" الذى يفقد مهنته بعد حادث سيارة مروع وتقوم إحدى الساحرات برعايته وتعليمه فنون سحرية يستخدمها بعد ذلك للدفاع عن العالم.

الفيلم من بطولة بندكت كومبرباتش كل من راشيل ماك أدمز وبيندكت ونج وتيلدا سوينتون ومادس ميكلسن وسكوت آدكنز، وشيوتيل إيجيوفور، ومن تأليف وإخراج سكوت ديريكسن.