فكرت في الاعتزال وانشغلت عن ابنتي بالفلوس.. أحدث تصريحات غادة عبد الرازق (فيديو)

الخميس 23 ديسمبر 2021 15:47:59
فكرت في الاعتزال وانشغلت عن ابنتي بالفلوس.. أحدث تصريحات غادة عبد الرازق (فيديو)

حلت النجمة المصرية غادة عبد الرازق ضيفة مساء أمس على برنامج "صدى الملاعب" للإعلامي مصطفى الأغا، وتحدثت عن عدة أمور حول حياتها الخاصة والفنية، كما أعربت عن سعادتها بحصول النادي الأهلي على بطولة السوبر الأفريقي، عقب فوزه أمس على نادي الرجاء المغربي.

وتحدثت غادة قائلة:" "أنا لو كان الأهلي اتغلب كان زماني جيت البرنامج مشلولة، لما أوصل للأهلي بتبقى روحي مش رياضية خالص، متعصبة فوق الوصف والخيال".

وتابعت: "أنا زي أبويا الله يرحمه، كان الأهلي يغلب نطلب أي حاجة في البيت، الأهلي يتغلب كل واحد يقعد في الأوضة زي الكلب ميفتحش بقه".

وعن المدرب الأفضل للنادي، تحدثت الفنانة غادة عبدالرازق، قائلة: "مانويل جوزيه، أكتر واحد كان فاهم ودارس وواعي وحافظ اللاعيبة، وكان بالنسبة له خسارة لما يكسبوا 6 أو 7".

وعن حياتها الشخصية قالت غادة :" مازلت متأثرة بعدد من الأحداث التى تعرضت لها فى سن صغير وقبل الشهرة وظننت أنني تخطيتها ولكن مازالت تترك أثرا كبيرا بداخلي".

وتابعت:" من أكثر الأشياء التى مازلت تؤثر علي وفاة والدى وترك والدتي لى وانشغالى عن روتانا ابنتى في صغرها بسبب الشهرة والفلوس ".

وأضافت:" فكرت فى الاعتزال والحجاب من 12 سنة ولكنى تراجعت وعادت الفكرة مرة أخرى منذ 4 سنوات بسبب تعبى من المهنة ".

وعن اعتزال المطرب أدهم نابلسى أضافت غادة عبد الرازق :" الموضوع لا يحتمل كل هذه الضجة ، القرار قراره وهو أدرى بالأصح والأنسب له والموضوع ما بينه وبين ربه .. سيبه فى حاله ".

وكانت غادة عبد الرازق، نشرت قبل يومين صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، ظهرت فيها مع زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا خلال السفر داخل طائرة، وعلقت:" السفر مع حبيبي"..

وفاجأت الفنانة غادة عبد الرازق، متابعيها بارتباط ابنتها روتانا للمرة الثانية متمنية لها حياة مستقرة، ونشرت صورة لابنتها برفقة خطيبها، وكتبت: "تهانينا حبيبتي روحي كل شئ في هذه الحياة أتمني أن تكون الحياة القادمة أعطتك وكل ماتريده لأنك تستحقين أحبك كثيرا".