شيرين عبد الوهاب تتصدر تريند يوتيوب بأغنية وبحلفلك

الجمعة 24 ديسمبر 2021 12:15:05
شيرين عبد الوهاب تتصدر تريند يوتيوب بأغنية "وبحلفلك"

تصدرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تريند "يوتيوب" مصر بأحدث إصداراتها الغنائية "وبحلفلك"، كما احتلت الأغنية المركز الخامس بين قوائم الأعلى مشاهدة عالميا.

وحققت الأغنية حتى الآن 1,671,960 مشاهدة بعد طرحها مساء الأربعاء الماضي على "يوتيوب"، وهي من كلمات: محمد مصطفي ملك، ألحان: محمود أنور، توزيع وميكس وماستر: محمد مجدي.

وكانت شيرين طرحت مؤخرا أغنية "خاصمت النوم" من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.

وفي أحدث ظهور للمطربة شيرين عبدالوهاب، نشر الموزع الموسيقي محمد مجدي أمس عبر صفحته في موقع "انستجرام"، صورة تجمعه بها، وكتب: "شيرين عبد الوهاب من أهم الناس اللي آمنت بيا وصدقتني، ثقتها كبيرة فيا".

وتابع قائلا: "ده دافع كبير قوي ليا في مشواري اللي لسه بيبتدي بأهم نجمة في الوطن العربي، يا رب أكون قد الثقة دي وأكون عند حسن الظن ليها ولجمهورها الكبير.. شكرا شيرين".

الموزع الموسيقي محمد مجدي تولى توزيع أغاني "كلها غيرانة"، و"بحلفلك" التي طرحتها شيرين عبدالوهاب أول أمس عبر قناتها الرسمية عبر موقع "يوتيوب".

شيرين عبد الوهاب سبق ووصلت إلى المركز الرابع في قوائم الأعلى مشاهدة، عقب طرح أغنية "خاصمت النوم"، وهي الأغنية التي تصدرت بها مؤخرا "تريند" أعلى الأغاني مشاهدة في مصر.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد أعلنت طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب، في بيان رسمي أصدرته قبل أيام، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، مشددة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.