أول ظهور إعلامي بعد الطلاق.. شيرين عبد الوهاب تحتفل برأس السنة مع صاحبة السعادة

الجمعة 24 ديسمبر 2021 14:15:28
أول ظهور إعلامي بعد الطلاق.. شيرين عبد الوهاب تحتفل برأس السنة مع "صاحبة السعادة"

في أول ظهور إعلامي لها بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، تطل النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على جمهورها لتحتفل بالعام الجديد وبليلة رأس السنة في حلقة مميزة مع النجمة الكبيرة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" عبر شاشة dmc.

تفاصيل حلقة شيرين عبد الوهاب في برنامج "صاحبة السعادة"

وتظهر شيرين في الحلقة مع ابنتيها مريم وهنا في أول ظهور لهما بعد سنوات من اختفائهما عن أعين الإعلام، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة ليلة رأس السنة، مع احتفالات العام الجديد.

وتفاعل عدد كبير من محبي شيرين عبد الوهاب عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة مع أحدث ظهور إعلامي لها بعد انفصالها عن حسام حبيب، كما خطفت ابنتيها مريم البالغة من العمر 13 عامًا وهنا البالغة من العمر 11 عامًا؛ الأنظار، حيث يعد ذلك أحدث ظهور لهما بعدما كبرت كل منهما وأصبحتا شابتين، فيما أثار التشابه الكبير بين ملامح الابنة الكبرى ووالدتها؛ الجدل بين الجمهور حيث إن ملامحهما متشابهة للغاية.

واعتمدت شيرين اللوك الجديد الذي فاجئت به الجمهور في الأسابيع الماضية بعد حلاقة شعرها بالكامل؛ ليكون اللوك الذي تظهر به في برنامج "صاحبة السعادة".

النجمة المصرية لم تظهر مع ابنتيها معًا في لقاء إعلامي منذ فترة طويلة، بل كانت تصطحبهما فقط في بعض من حفلاتها الغنائية مسبقًا، قبل انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب.

أعمال شيرين عبد الوهاب الأخيرة


شيرين طرحت منذ أيام أغنية جديدة بعنوان "خاصمت النوم"، لتكون أول أعمالها بعد انفصالها عن زوجها، وتعاونت خلال الأغنية مع الشاعر عمرو المصرى والملحن عمرو الشاذلى والموزع عمرو الخضرى.

وطرحت أول أمس أحدث أغانيها والتي تحمل اسم "وبحلفلك"، عبر موقع يوتيوب وهى من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وتوزيع وميكس وماستر: محمد مجدي.


طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب


شيرين أعلنت طلاقها في بيان رسمي قالت فيه:" في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".

وتابع البيان: "تهيب النجمة شيرين عبد الوهاب جميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما يُنشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات، الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب".

وأنهى البيان: "تؤكد شيرين عبد الوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنتوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي".