هبة مجدي مفاجأة الجزء الثاني من المداح

الجمعة 24 ديسمبر 2021 14:59:14
هبة مجدي مفاجأة الجزء الثاني من "المداح"

حلت الفنانة المصرية هبة مجدي ضيفة على برنامج "أسرار النجوم"، مساء أمس الخميس، مع الإعلامية إنجي علي، على نجوم إف إم، للحديث عن آخر أعمالها، وتحدثت عن مسلسلاتها الجديدة، وعلاقتها بزوجها الفنان محمد محسن وأولادها.

وقالت هبة خلال اللقاء:" أعمل حاليا على مسلسل (المداح) الجزء الثاني سيكون في رمضان 2022 وهناك مفاجأة في العمل، متحمسة جدا وعمري ما كنت أتخيل أعمل عمل له جزء ثان خصوصا أنني لم أكن متواجدة في الجزء الأول، وفيه حاجات حمستني لكي أقدم الجزء الثاني وأيضا الجزء الأول كان عامل شعبية قوية، وعملت مع حمادة هلال في 2015 مسلسل (ولي العهد) وكان عملا ناجحا، وهو الدور مختلف عن الشخصية اللي كانت في الجزء الأول فيه تغيير وحاجات حلوة ومختلفة عني وعن الحاجات اللي عملتها من قبل".

ووصفت هبة مجدي مشاركتها في مسلسل "موسى" رمضان الماضي بشخصية شفيقة شقيقة محمد رمضان، كان أصعب أدوارها لمشاهدة الكثيرة وتفاصيله الصعبة، خاصة اللهجة الصعيدية التي كانت تختلف عن غيرها من اللهجات.

وكشفت:" كنت حاملا من أول يوم تصوير ولم أقل لأحد وظروف التصوير كنا نصور في دهشور والأقصر وأسوان ثم الإسكندرية مع وقت تصوير يصل إلى 18 ساعة، كان شيئا مرهقا الحقيقة، ودوري في العمل كان حلما وكانت تجنن في الورق وفيها كل حاجة حلوة ممكن الممثل يقدمها وفيها تغييرات وتصاعد في الأحداث، شخصية صعيدية ثم القاهرة ثم تزوجت باشا وفجأة أصبحت صاحبة مصنع، وبعدين شقيقها يبحث عنها لكي يقتلها، وكنت محظوظة من أول السنة لما كلموني ومنحوني الدور".

وعن زوجها الفنان محمد محسن، قالت هبة مجدي: "عايزين نعمل دويتو سويا بشكل مختلف ونفكر نعمل حاجة للأطفال وبدأنا فيه بالفعل وزوجي محمد محسن شغال في هذا المشروع".