أحلام تشعل الأجواء وتبكي في حفلها بموسم الرياض (فيديو)

الجمعة 24 ديسمبر 2021 16:38:00
أحلام تشعل الأجواء وتبكي في حفلها بموسم الرياض (فيديو)

أشعلت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي الأجواء خلال حفلها مساء أمس على مسرح أبو بكر سالم في البوليفارد ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

أحلام تشعل حفل موسم الرياض

وأطلت أحلام على جمهورها السعودي بفستان أنيق ذو أكمام طويلة باللون البينك الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات مما كشف عن أناقتها.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام على خصلات شعرها المموج المنسدله على كتفيها، وأختارت مكياجا جذابا مرتكزا على الالوان المتناسقة مع لون بشرتها.

وأطربت جمهورها بباقة متنوعة من أغنياتها الجديدة والقديمة، بالإضافة لأغنيات ألبومها الأخيرة "فدوة عيونك"، والذي شهد تدشينه بالحفل.

سبب بكاء أحلام

وبكت أحلام خلال تقديمها أغنية من كلمات الشاعر الراحل مساعد الرشيدي بحضور عائلته في الحفل، وصعد زوج أحلام مبارك الهاجري إلى المسرح مع ابنهما فاهد، حيث احتضناها، احتفاءً بنجاحها الكبير الذي شكرت جمهورها السعودي والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه عليه.

أغنية أحلام الجديدة

ومن المقرر أن تطرح أحلام قريبا أغنية "عالم في قلب دولة"، ضمن حملة "أجمل شتاء في العالم"، والتي تبرز من خلالها معالم الإمارات وأهم نقاط الجذب السياحي فيها.

أغنية "عالم في قلب دولة" من غناء أحلام الشامسي، وكلمات أنور المشيري، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع زيد نديم، وإيقاعات سمير القطان، غيتارات روكيت، وتريات محمد عاطف، كورال مجموعة الإمارت، تسجيل وليد النجار، مكس وماستر جاسم محمد.


ألبوم أحلام الأخير

يذكر أن آخر أعمال أحلام ألبوم "فدوة عيونك" الذي أحتوى على 24 أغنية باللهجة الخليجية، ومنهم: فدوة عيونك، عيوني بس، حزين، زوبعه، يا آدمي حس، دفتر وممحاه، الله يرحمه، تشرق الشمس وتغيب، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقا، خاطري ضايق، ابن التراب، وما سألت إلا عليك.

وكانت شاركت الفنانة أحلام في افتتاح معرض إكسبو دبي 2020، وقدمت العديد من أغانيها القديمة والجديدة، وغنت أحلام بـ 3 لغات مختلفة وهم العربية والفرنسية والإنجليزية، ورافقتها على المسرح أوركسترا الفردوس.

كما أحيت أحلام حفلا غنائيا يوم 3 ديسمبر الجاري بمتحف اللوفر في أبو ظبي احتفالا بالعام الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة.