بعد مأساة فيلم Rust.. أليك بالدوين يشكر جمهوره لهذا السبب

الجمعة 24 ديسمبر 2021 17:50:04
بعد مأساة فيلم Rust.. أليك بالدوين يشكر جمهوره لهذا السبب

وجه النجم الأمريكي أليك بالدوين رسالة شكر لكل جمهوره ومتابعيه عبر حسابه على موقع "انستجرام"، بعد مساندتهم له بمحنته الأخيرة إثر أزمة فيلم Rust بتسببه في مقتل زميلته مديرة التصوير هالينا هاتشينز خلال تصوير الفيلم.

وظهر أليك في فيديو عبر "انستجرام" يؤكد فيه أنه يفكر كل يوم بالحادث ولا يمكنه أن يغيب عن باله، وقال:" أردت أن أتوقف لحظة لأقول شكرا لكل الأشخاص الذين أرسلوا لي مثل هذه الكلمات الطيبة وأطيب التمنيات بالقوة والأمل والصلاة وما إلى ذلك.. لقد تلقيت الكثير من المشاعر الرائعة من العديد من الأشخاص.. وتلقيت مئات رسائل البريد الإلكتروني من الأصدقاء والعائلة والزملاء والأشخاص لإرسال القوة والتمنيات الطيبة لي. أنا ممتن جدا لذلك".

وتابع:" أتطلع أن أتركه ورائي وبالطبع بالنسبة لكل من شارك في هذا لن يكون وراءنا أبدًا لأن شخصًا ما مات بشكل مأساوي.. المشهد لا يغيب عن بالي أبدًا ، ولا يمر يوم لا أفكر فيه"، مضيفا :"أنا أحاول فقط المضي قدمًا في حياتي وأحاول أن أتجاوز وقتًا عصيبًا، وقتًا عصيبًا حقًا".

يذكر أن الشرطة الفيدرالية بأمريكا بالتحفظ على هاتف الممثل الخاص الذى كان في حوزته لحظة قتلها في أكتوبر الماضي.

وحصلت الشرطة على إذن مصادرة الهاتف الخاص بالنجم العالمي لاستكمال التحقيقات والوقوف على النتائج النهائية، ونقلت مذكرة مصادرة الهاتف أن بالدوين تبادل بالبريد الإلكتروني رسائل مع المشرفة على الأسلحة في موقع التصوير بشأن نوع المسدس الذي ينبغي استخدامه في التصوير، وعرضت عليه المشرفة على الأسلحة مجموعة نماذج، لكنّه "طلب مسدساً أكبر".

وفى تصريحات سابقة للنجم العالمي، أكد من خلالها أنه لم يضغط على زناد المسدس قبل أن ينطلق العيار الناري، بل كل ما فعله هو قدح المطرقة، مضيفا في مقابلة تليفزيونية إنَه لا يعرف طريقة وصول الذخيرة الحية إلى موقع التصوير ووجودها "داخل المسدس" نفسه الذي قيل له إنه غير مؤذٍ.