عابد فهد ووليد توفيق يحتفلان بعيد ميلاد جورج وسوف (فيديو)

الجمعة 24 ديسمبر 2021 18:01:01
عابد فهد ووليد توفيق يحتفلان بعيد ميلاد جورج وسوف (فيديو)

احتفل الفنانان السوري عابد فهد واللبناني وليد توفيق بعيد ميلاد النجم السوري الكبير سلطان الطرب جورج وسوف أثناء تواجده مساء أمس بحفله في دبي.

وفاجأ الفنانان أبو وديع بدخولهما على المسرح أثناء غنائه، واحتفلاه بعيد ميلاده على أنغام أغنية وليد توفيق الشهيرة "أنزل يا جميل عالساحة"، كما ظهر جورج وسوف خلال الحفل متكئا على عكازين.

ونشر وسوف فيديو الحفل عبر تويتر، وعلق قائلا:" لما يكون عيد ميلادك يوم عندك حفلة هيك بصير على المسرح، شكرا وليد وعابد وكل الحاضرين على المفاجأة، كنت عم غنيلن صاروا عم بغنولي".

فيما أعاد وليد توفيق نشر فيديو الاحتفال، وعلق:" صديق العمر ورفيق الدرب الغالي أبو وديع كل عام وأنت بألف خير .. أمنياتي من قلبي المحب لك بدوام الإبداع والتألق والصحة والعافية وأن يحفظك الله أنت وأحبابك من كل مكروه".

في سياق منفصل، أعلن النجم جورج وسوف احتفاله بليلة رأس السنة 31 ديسمبر هذا العام بحفلا غنائيا كبيرا بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وروج سلطان الطرب للحفل عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور "انستجرام"، وكتب:" لو شو ما صار بيروت بالقلب ورح تبقى مركز الفرح والسهر، رح كون معكن بسهرة رأس السنة بلبنان باوتيل الرويال، منسهر مع احترام معايير السلامة".

جدير بالذكر أن آخر أعمال جورج وسوف، هي أغنية "ياه على الزمن" التي طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب".

الأغنية تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب في لبنان تحت قيادة المخرج فادي حداد، من كلمات أحمد المالكي، ألحان مصطفى شكري، توزيع أحمد أمين، وهندسة صوتية هاني محروس.