عثمان ديمبلي يفاجئ الجميع ويعقد قرانه على الطريقة المغربية

الجمعة 24 ديسمبر 2021 18:19:25
 عثمان ديمبلي يفاجئ الجميع ويعقد قرانه على الطريقة المغربية

احتفل الفرنسي من أصل موريتاني عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الإسباني، بحفل زفافه في المغرب، وفوجئ نجوم برشلونة بزواج زميلهم، لأنه لم يبلغهم بموعد الزفاف مسبقا ولم يعرفوا أنه كان يخطط للزواج أصلا.

وعرف لاعبو برشلونة بزفاف زميلهم من مقاطع الفيديو والصور المنتشرة حفل الزفاف الذي أقيم مساء أمس الخميس، ودعا إليه ديمبلي بعض لاعبي كرة القدم، ومنهم زميله في المنتخب، دايوت أوباميكانو.

وتزامن زفاف ديمبلي أيضا مع المفاجأة التي فجرها اللاعب الفرنسي، بشأن استعداده لتجديد عقده مع برشلونة خلال أيام لمدة 5 مواسم جديدة، مع الاستعداد لتخفيض راتبه مع النادي.
وكان الحفل على الطريقة المغربية، حيث ظهر الدولي الفرنسي من أصول موريتانية مع زوجته المغربية الأصل بالزي المغربي، كما قاما بأداء "الزفة" على الطريقة المغربية.
ولم يبلغ ديمبلي الجميع بشأن زفافه لأنه لم يطلب إجازة، بل استغل الإجازة التي حصل عليها لاعبو برشلونة لقضاء أعياد الميلاد لعقد قرانه في حفل خاص صغير، شهد فقط حضور عدد محدود من أصدقائه وعائلته.

وعقد ديمبلي صاحب الـ 24 عاما قرانه، بعد ساعات على انتشار أخبار توصله إلى اتفاق مع برشلونة لتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2022، وسيقوم اللاعب الفرنسي بتوقيع عقده لمدة 5 سنوات، الأسبوع المقبل مع تخفيض راتبه بشكل كبير.

وتحدثت تقارير صحفية عن أن برشلونة منح عثمان ديمبلي مهلة أخيرة للرد على عرض تجديد عقده المقدم، وحدد النادي تاريخ 26 ديسمبر 2021 كآخر أجل، بهدف منع موسى سيسوكو وكيل أعماله من الوصول إلى شهر يناير، وهو التاريخ الذي يسمح له بالتفاوض بحرية مع أندية أخرى.
وكانت إرادة اللاعب حاسمة في الوصول إلى هذا الاتفاق، بعدما كان وكيل أعماله أكثر ميلا إلى القيام بمغامرة جديدة في الخارج، والاستفادة من عمولة ضخمة من وراء توقيع الفرنسي الدولي مجانا لأحد الأندية الصيف المقبل. لكن ديمبلي في النهاية فضل مشروع النادي بقيادة تشافي.

وانضم ديمبلي لبرشلونة في عام 2017 قادما من بوروسيا دورتموند، في صفقة قياسية قدرت بنحو 135 مليون يورو، إلا أنه لم يرقَ حتى الآن لمستوى التطلعات، بسبب قلة انضباطه، وإصاباته المتكررة، ولعب 8 مباريات مع الفريق هذا الموسم، وقدم تمريرتين حاسمتين فيما لم يسجل أي هدف، وباتت إصاباته مضرب المثل والسخرية على مواقع التواصل.

وفي المجمل، خاص ديمبلي 126 مباراة مع النادي الكتالوني بجميع المسابقات، وسجل 30 هدفاً، وقدم 23 تمريرة حاسمة.