بعد أسبوع.. Spider-Man: No Way Home يحتل صدارة إيرادات 2021

السبت 25 ديسمبر 2021 11:40:21
بعد أسبوع.. Spider-Man: No Way Home يحتل صدارة إيرادات 2021

حقق فيلم Spider-Man: No Way Home معجزة سينمائية جديدة بتحقيقه 876مليونا و31 ألف دولار بعد أسبوع واحد من عرضه حول العالم ليتصدر بذلك إيرادات عام 2021 الذي أوشك على الانتهاء.

وانقسمت الإيرادات بين 385 مليونا و831 ألف دولار بدور العرض الأمريكية و490 مليونا و200 ألف دولار في باقي دول العرض حول العالم.

الجزء الجديد يدور بعد كشف الهوية الحقيقية لسبايدر مان مما جعله غير قادرعلى فصل حياته الطبيعية عن المخاطر الكبيرة لكونه بطلًا خارقًا، لكن عندما يطلب المساعدة من دكتور سترينج، تصبح المخاطر أكثر خطورة، مما يجبره على اكتشاف ما يعنيه حقًا أن تكون سبايدر مان.

الفيلم من بطولة توم هولاند، زيندايا، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار، جاكوب باتالون، وإخراج جون واتس.

كما أكد المدير التنفيذي لشركة مارفل كيفن فيج، بدء العمل على الجزء الجديد من فيلم Spider-Man، حيث صرح قائلا :" لقد بدأنا ان وزملائى من شركتى ديزني وسوني تطوير قصة الجزء الجديد من سلسلة الأفلام، لأنني لا أريد أن يشعر متابعى السلسلة بأى انفصال عن قصة السلسلة بسبب ابتعاد طرح الإجزاء".

وأشار فيج إلى أن الخلاف البسيط الذى حدث بين شركتى مارفل وسوني في عام 2019، أدى إلى بعض من الشائعات أنه لن يكون هنالك أي أجزاء جديدة من سلسلة سبادير مان.