عمرو محمود ياسين يتعرض لحادث سير ويطمئن جمهوره

السبت 25 ديسمبر 2021 11:51:57
عمرو محمود ياسين يتعرض لحادث سير ويطمئن جمهوره

تعرض الفنان والمؤلف المصري عمرو محمود ياسين لحادث سير، إلا أن العناية الألهية أنقذته، ولم يصاب بأذى، وانتهى الأمر بصدمات في السيارة.

ونشر عمرو محمود ياسين صورا لسيارته عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وعلق عليها قائلا: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.. أنا بخير الحمد لله".

وكشف عمرو محمود ياسين أمس سبب غيابه عن احتفالية تدشين تمثال والده بالمركز الثقافي ببورسعيد مسقط رأس والده النجم المصري الراحل محمود ياسين.

وقال عمرو عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": للأسف الشديد تمنعني ظروف العمل "الصعبة" من التواجد الآن بمدينة بورسعيد لإزاحة الستار عن تمثال الوالد الفنان محمود ياسين بالمركز الثقافي بمدينة بورسعيد وحضور تلك الاحتفالية، و في الحقيقة هذا الأمر يؤلمني كثيرا، وقد حاولت بكل ما أستطيع أن أتواجد ولكن مسؤولية العمل والعرض على الهواء كانت عائقا دون وجودي.

وتابع: الفنان محمود ياسين أحد أيقونات الفن المصري والسينما المصرية وصاحب رصيد كبير من الاعمال الاجتماعية والوطنية والدينية، وله مشوار رائع في مجال العمل التطوعي عبر سنوات طويلة سواء على المستوى المحلي أو العالمي، حيث شغل منصب سفير النوايا الحسنة لبرنامج الجوع التابع للامم المتحدة، ولهذه الأسباب تكرمه مدينته اليوم، كل الشكر لمحافظة بورسعيد وأهلها الكرام ورحم الله الوالد الغالي.

يذكر أن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أزاح الخميس الماضي، الستار عن تمثال الفنان الراحل محمود ياسين، بحديقة المركز الثقافي في نطاق حي الشرق، بحضور الفنانة رانيا محمود ياسين، وزوجها الفنان محمد رياض، ومحمود عمرو محمود ياسين، وعدد من أفراد أسرة النجم الراحل، في حين غابت زوجته الفنانة شهيرة عن الحضور.