27 ديسمبر.. هايدي موسى تحيي حفلا في موسم الرياض

السبت 25 ديسمبر 2021 13:25:06
27 ديسمبر.. هايدي موسى تحيي حفلا في موسم الرياض

تحيي الفنانة المصرية هايدي موسى حفلا غنائيا في منطقة "ذا جروفز" ضمن فعاليا موسم الرياض 2021، ومن المقرر أن تطرب هايدي الجمهور السعودي بمجموعة من أغنياتها بالإضافة لبعض أغاني التراث.

وروجت صفحة موسم الرياض بتويتر للحفل، وكتبت:" وحدة من الليالي الطربية بنعيشها مع الفنانة هايدي موسى في منطقة ذا جروفز يوم 27 ديسمبر".

هايدي موسى شاركت مؤخرا في احتفالية افتتاح طريق الكباش الجديد بالأقصر، وقالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، أنها تدربت لمدة شهر على أنشودة حتشبسوت في الاحتفالية والتي تضمنت كلمات شكر وثناء للملك أثناء مروره بموكبه أمام معبد حتشبسوت، لافتة إلى أن حلمها تحقق بالمشاركة في حدث عالمي بعد نجاح احتفالية موكب المومياوات الملكية.

وتابعت :"الموضوع مكنش سهل خالص، تدربت حوالي شهر على الأنشودة، وكانت طالعة بحب، وحتى آخر لحظة كنت عايزة أعيد من كتر حلاوة وهيبة الموقف وأنا بغني وأسجل، كان شعور لا يوصف".

وعن استعدادها لتقديم أنشودة حتشبسوت، قالت: الفضل يعود للمايسترو نادر عباسي، جلسنا سويا وفهمني الكلمات والإحساس بها وأدائها، ونصحني أن أنسى نفسي وأنا الآن حتشبسوت فذاكرت وعملت بحث عنها لاعرفها جيدا فهي ست كانت في عصرها بميت راجل".