بث مباشر مباراة الهلال والفتح اليوم في الدوري السعودي

السبت 25 ديسمبر 2021 17:27:00
  بث مباشر مباراة الهلال والفتح اليوم في الدوري السعودي

يتابع عشاق الكرة إحدى أهم مباريات الدوري السعودي، بين الهلال والفتح، على ستاد الملك فهد الدولي، حيث يعتبر لقاء الهلال ضد الفتح هو لقاء استعادة التوازن في الدوري السعودي، بعد أن استعاد الهلال مشوار الفوز وتغلب على الرائد بهدفين دون رد في كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويستمر الهلال خلال لقاء اليوم في البحث عن سلسلة نتائجه الإيجابية وتحسين مركزه بجدول الدوري، بعد أن تلقى الهزيمة في آخر لقاء له بالبطولة أمام النصر بهدفين دون رد، ويسعى إلى الحفاظ على اللقب، ويدخل المواجهات المقبلة تحت شعار لا بديل عن الفوز، خصوصا أن أي تعثر سيأزم موقفه ويبعده عن المنافسة على اللقب الذي يحمله.

ويريد الفتح استعادة انتصاراته من جديد بعد فترة من التخبط، وخروجه من كأس خادم الحرمين بالهزيمة من الاتحاد بثلاثة أهداف لهدفين، ويريد الظهور بصورة جيدة وتفادي السلبيات الدفاعية في مواجهة اليوم للخروج من المواجهة بنتيجة إيجابية.

الهلال يقع في المركز الرابع برصيد 21 نقطة، حيث فاز 5 مباريات وتعادل 6 وخسر في واحدة، وأحرز 16 هدفا وتلقى 12 هدفا، بينما يحتل الفتح المركز الـ12 بـ13 نقطة بعد أن فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 وخسر في 5، وأحرز 15 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا.

وينطلق اللقاء اليوم السبت في تمام الساعة 6:50 بتوقيت أبو ظبي، 5:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 4:50 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية "SSC1" اتش دي.

تشكيل الهلال السعودي أمام الفتح

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
خط الدفاع: ناصر الدوسري - علي البليهي - جانج هيون سو - محمد البريك
خط الوسط: لوسيانو فييتو - عبد الله عطيف - جوستافو كوييار - أندريه كارييو
خط الهجوم: بافيتمبي جوميس - موسى ماريجا

تشكيل الفتح أمام الهلال

حراسة المرمى: ماكسيم كوفال
خط الدفاع: عمار الدحيم - مروان سعدان - نواف مشاري البوشل
خط الوسط: غوستاف ويخايم - سفيان بن دبكة - كريستيان كويفا - محمد الفهيد - توفيق بوحيمد
خط الهجوم: فراس البريكان - مراد باتنا.

مشاهدة مباراة الهلال والفتح اليوم بث مباشر