شاهد أهداف مباراة الهلال والفتح اليوم في الدوري السعودي

السبت 25 ديسمبر 2021 18:58:59
 شاهد أهداف مباراة الهلال والفتح اليوم في الدوري السعودي

أحرز أندريه كاريو الهدف الأول لنادي الهلال في الدقيقة 12، في شباك الاتحاد، قبل أن يرد مراد باتنا للاتحاد بهدف التعادل في الدقيقة 16، في اللقاء الذي يجمع بينهما في الدوري السعودي، على ستاد الملك فهد الدولي.


ويعد لقاء الهلال ضد الفتح هو لقاء استعادة التوازن في الدوري السعودي للهلال، بعد أن عاد الهلال لمشوار الفوز وهزم الرائد بهدفين دون رد في كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويستمر الهلال خلال لقاء اليوم في محاولة تحقيق نتائجه الإيجابية وتحسين مركزه في ترتيب الدوري، بعد أن تلقى الهزيمة في آخر لقاء له بالبطولة أمام النصر بهدفين دون رد، ويحاول الحفاظ على اللقب، ويدخل المواجهات المقبلة تحت شعار لا بديل عن الفوز، لاسيما وأن أي تعثر سيأزم موقفه ويبعده عن المنافسة على اللقب الذي يحمله.

ويريد الفتح استعادة انتصاراته من جديد بعد فترة من التخبط، وخروجه من كأس خادم الحرمين بالهزيمة من الاتحاد بثلاثة أهداف لهدفين، ويريد الظهور بصورة جيدة وتفادي السلبيات الدفاعية في مواجهة اليوم للخروج من المواجهة بنتيجة إيجابية.

الهلال يحتل المركز الرابع برصيد 21 نقطة، حيث فاز 5 مباريات وتعادل 6 وخسر في واحدة، وأحرز 16 هدفا وتلقى 12 هدفا، بينما يحتل الفتح المركز الـ12 بـ13 نقطة بعد أن فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 وخسر في 5، وأحرز 15 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا.


تشكيل الهلال السعودي أمام الفتح


حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
خط الدفاع: ناصر الدوسري - علي البليهي - جانج هيون سو - محمد البريك
خط الوسط: لوسيانو فييتو - عبد الله عطيف - جوستافو كوييار - أندريه كارييو
خط الهجوم: بافيتمبي جوميس - موسى ماريجا

تشكيل الفتح أمام الهلال


حراسة المرمى: ماكسيم كوفال
خط الدفاع: عمار الدحيم - مروان سعدان - نواف مشاري البوشل
خط الوسط: غوستاف ويخايم - سفيان بن دبكة - كريستيان كويفا - محمد الفهيد - توفيق بوحيمد
خط الهجوم: فراس البريكان - مراد باتنا.