ترتيب هدافي الدوري السعودي 2021: تاليسكا يقفز إلى وصافة الترتيب

السبت 25 ديسمبر 2021 19:54:39
 ترتيب هدافي الدوري السعودي 2021: تاليسكا يقفز إلى وصافة الترتيب

حسم التعادل لقاء فريق الباطن أمام ضمك 1-1، في المباراة التي أقيمت في مستهل منافسات الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين "كأس الأمير محمد بن سلمان".

وأصبح ضمك منقدما في اللقاء بقدم ريناتو شافيز نجم الباطن، بالخطأ في مرماه، عند الدقيقة الخامسة عشر، من عمر الشوط الأول، وفي نهاية الشوط الأول، سجل الباطن، هدف التعادل، قبل أن يلغيه الحكم، بعد العودة إلى تقنية الفيديو، ونجح الباطن، في تسجيل هدف التعادل، عن طريق فابيو أبرو، في الدقيقة 88.

ورفع ضمك رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني، متساويًا مع الاتحاد "المتصدر" مؤقتًا، بينما ارتقى الباطن، إلى المركز الحادي عشر، برصيد 14 نقطة.

وعمق الفتح جراح الهلال بهزيمة جديدة في المباراة التي جمعتهما في الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي.

أحرز أندريه كاريو الهدف الأول لنادي الهلال في الدقيقة 12، في شباك الاتحاد، قبل أن يرد مراد باتنا للاتحاد بهدف التعادل في الدقيقة 16، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الملك فهد الدولي.

وفي الدقيقة 75 تقدم الهلال 2-1 بهدف بافينمبي جوميز، قبل أن ينتفض الفتح ويضيف سفيان بن دبكة الهدف الثاني في الدقيقة 71، واتجهت المباراة للتعادل قبل أن يضيف بانتا الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 87 من ضربة جزاء.

ويريد الفتح استعادة انتصاراته من جديد بعد فترة من التخبط، وخروجه من كأس خادم الحرمين بالهزيمة من الاتحاد بثلاثة أهداف لهدفين، ويريد الظهور بصورة جيدة وتفادي السلبيات الدفاعية في مواجهة اليوم للخروج من المواجهة بنتيجة إيجابية.

وأصبح الهلال يحتل المركز الرابع برصيد 21 نقطة، حيث فاز 5 مباريات وتعادل 6 وخسر في 2، وأحرز 18 هدفا وتلقى 15 هدفا، بينما قفز الفتح إلى المركز الثامن بـ16 نقطة بعد أن فاز في 4 مباريات وتعادل في 4 وخسر في 5، وأحرز 18 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

** ترتيب هدافي الدوري السعودي 2021
وجاء ترتيب هدافي الدوري السعودي كالتالي:

أوديون إيجالو – الشباب: 9 أهداف
تاليسكا – النصر: 9 أهداف
لياندرو تاوامبا – التعاون: 9 أهداف
إيميليو زيلايا – ضمك: 8 أهداف
رومارينيو دا سيلفا – الاتحاد: 8 أهداف
كريم البركاوي – الرائد: 7 أهداف