شاهد أهداف مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم في الدوري المصري

السبت 25 ديسمبر 2021 21:48:09
 شاهد أهداف مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم في الدوري المصري

أحرز مصطفى فتحي الهدف الأول للزمالك في شباك غزل النحلة في لدقيقة 35، قبل أن يضيف أشرف بن شرقي الهدف الثاني في الدقيقة 37، في للقاء مهم في الدوري المصري، أمام "زعيم الفلاحين" غزل المحلة، في الجولة الثامنة لمنافسات الدوري،على ستاد القاهرة.
وتخطى الزمالك عقبة المقاولون العرب الأسبوع الماضي بهدفين مقابل هدف، وقدم مباراة قوية دفاعيا وهجوميا وحصد النقاط، في مشورا دفاعه عن لقب الدوري الذي حصده الموسم الماضي.
واستدعى باتريس كارتيرون مدرب الزمالك، محمود حمدي الونش، للقاء اليوم بعدما غاب عن اللقاء الماضي بسبب أداء العمرة، إلى جانب أحمد سيد زيزو وأحمد أبو الفتوح وسيف الدين الجزيري، وخرج من قائمة الزمالك محمد عبد الشافي ويوسف إبراهيم أوباما للإصابة، ومحمود شيكابالا وطارق حامد وعمر السعيد للإيقاف، وأيمن حفني لأسباب فنية.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 16 نقطة، بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في لقاء وخسر في لقاء، وأحرز 13 هدفا وتلقى 7 أهداف.

ويسعى "زعيم الفلاحين" لتخطي المهمة الصعبة أمام حامل اللقب على ملعبه، وتعادل الفريق المحلاوي أمام البنك الأهلي الأسبوع الماضي، ويحاول الخروج بنتيجة إيجابية وتفادي الهزيمة أمام الأبيض من أجل الحفاظ على حظوظه في ترتيب متقدم في الدوري.

غزل المحلة يقع في المركز السادس برصيد 10 نقاط بعدما انتصر في مباراتين وتعادل في 4 مباريات وخسر في لقاء وأحرز 10 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.


تشكيل الزمالك أمام غزل المحلة


حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: أحمد فتوح - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - حازم إمام
خط الوسط : أحمد سيد "زيزو" - إمام عاشور - محمود عبد العزيز - أشرف بن شرقي - رزاق سيسيه
خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

تشكيل غزل المحلة أمام الزمالك


في حراسة المرمى: محمود رضا
في خط الدفاع: محمد فتح الله "كماتشو"، معاذ الحناوى ، يحيى حامد، السيد الشبراوي
في خط الوسط: حميدو ماو، أحمد النادري، أحمد عفيفي، إبراهيم كونيه
في الهجوم: باولن فوافي، عبده يحيى.

شاهد أهداف مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم