ترتيب هدافي الدوري المصري 2021: زيزو يتصدر الترتيب

السبت 25 ديسمبر 2021 23:11:20
ترتيب هدافي الدوري المصري 2021: زيزو يتصدر الترتيب

اشتعلت منافسة صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري المصري لموسم 2021-2022، مع بداية الجولة الثامنة، بعد أن احتل صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري، 3 لاعبين من 3 أندية مختلفة.

وحل أحمد سيد زيزو جناح الزمالك، محل الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم الأهلي القادم حديثا هذا الموسم، في قمة صدارة هدافي الدوري المصري، بـ5 أهداف لكل منهما، بعد تسجيل تاو ثنائية في سموحة، قبل توقف الدوري بسبب بطولة كأس العرب.

ويسعى خلفهما جون إيبوكا لاعب إنبي، وعبد الله السعيد لاعب بيراميدز ومروان حمدي مهاجم سموحة ومحمد هلال نجم البنك الأهلي برصيد 4 أهداف لكل لاعب، واقتحم علي معلول المنافسه بتسجيله الهدف الرابع له في غزل المحلة قبل أن يبتعد للإصابة.

وفاز سموحة على طلائع الجيش، على ملعب استاد الإسكندرية في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة بالدوري، وسجل محمد حليم لاعب سموحة الهدف الوحيد. وشهدت المباراة في الدقيقة 66، طرد محمد ناصف الظهير الأيسر لطلائع الجيش بعد حصوله على إنذارين.

ورفع سموحة بهذا الفوز رصيده لـ12 نقطة ليرتقي للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري، بينما ظل طلائع الجيش في المرتبة السادسة عشر برصيد نقطتين.

وتعادل إنبي وبيراميدز بهدف لكل منهما،على استاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري، ليرفع بيراميدز رصيده إلى 17 نقطة يحتل بها وصافة جدول الدوري في حين يرفع إنبي رصيده إلى 9 نقاط يحتل بهم المركز الحادي عشر .

وفي ستاد القاهرة فاز الزمالك على غزل المحلة برباعية نظيفة، في الجولة الثامنة، ليتصدر مؤقتا ترتيب الدوري في انتظار بقية اللقاءات المؤجلة، وأحرز مصطفى فتحي الهدف الأول في الدقيقة 35، وأشرف بن شرقي الهدف الثاني في الدقيقة 37، وأونجم الهدف الرابع في الدقيقة 71، وبن شرقي الرباعية بهدفه الثاني في المباراة في الدقيقة 74.


ترتيب هدافي الدوري المصري حتى الآن

1- أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك 5 أهداف

2- بيرسي تاو لاعب الأهلي 5 أهداف

3- محمد هلال لاعب البنك الأهلي 5 أهداف

4- كريم الديب لاعب الاتحاد السكندري 4 أهداف

5- مروان حمدي لاعب سموحة 4 أهداف

6- جوب مابولولو لاعب الاتحاد السكندري 4 أهداف

7- علي معلول لاعب الأهلي 4 أهداف

8- جون أوكويي إيبوكا لاعب إنبي 4 أهداف

9- محمود وادي لاعب بيراميدز 4 أهداف

10- خالد قمر لاعب الجونة 3 أهداف