ترتيب هدافي الدوري المصري 2021: زيزو مازال في صدارة الترتيب

الأحد 26 ديسمبر 2021 23:56:52
 ترتيب هدافي الدوري المصري 2021: زيزو مازال في صدارة الترتيب

مازالت منافسة صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري المصري لموسم 2021-2022، مشتعلة مع بداية الجولة الثامنة، بعد أن تصدر ترتيب الهدافين في المسابقة المصرية، 3 لاعبين من 3 أندية مختلفة.

وتصدر أحمد سيد زيزو جناح الزمالك ترتيب الهدافين، متساويا مع صاحب المركز الثاني الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم الأهلي القادم حديثا هذا الموسم، بـ5 أهداف لكل منهما.

ويطارد الثنائي المتصدر محمد هلال لاعب البنك الأهلي برصيد 5 نقاط، بينما يطاردهم جون إيبوكا لاعب إنبي، وعبد الله السعيد لاعب بيراميدز ومروان حمدي مهاجم سموحة برصيد 4 أهداف لكل لاعب، واقتحم علي معلول المنافسه بتسجيله الهدف الرابع له في غزل المحلة قبل أن يبتعد للإصابة.

ونجح فريق فيوتشر في كسر سلسلة اللاهزيمة للأهلي بعد التعادل معه بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد على استاد "الأهلي ‏we‏ السلام"، في المباراة المؤجلة ‏من الجولة السابعة ببطولة الدوري الممتاز.

وأسفر ضغط الأهلي في بداية المباراة عن تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الثالثة، ليتوج هجمة قادها أحمد عبد القادر من الناحية اليسرى، وضغط على عمر كمال وخطف الكرة ومر من أمام كريم نيدفيد ومحمود مرعي، وتوغل في منطقة الجزاء ومررها إلى محمد شريف، الذي سددها بيسراه في أعلى الزاوية اليمنى لمرمى فيوتشر.

ونجح فيوتشر في التعادل في الدقيقة 57 عن طريق كريم نيدفيد، بعد استلام تمريرة سحرية من الجبهة اليسرى بعد اختراق أحمد عاطف وإرسال الكرة لنيدفيد، الذي سددها على يسار الشناوي.

بهذه النتيجة حصد الأهلي النقطة الـ19 وتصدر الدوري مع مباراة مؤجلة، بينما ارتفع رصيد فيوتشر إلى 8 نقاط في المركز الثاني عشر، ونجح الفريق الصاعد حديثا للدور الممتاز في إيقاف انتصارات الأهلي، بعد تحقيقه 6 انتصارات متتالية منذ بداية الموسم الحالي.

** ترتيب هدافي الدوري المصري حتى الآن

1- أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك 5 أهداف

2- بيرسي تاو لاعب الأهلي 5 أهداف

3- محمد هلال لاعب البنك الأهلي 5 أهداف

4- كريم الديب لاعب الاتحاد السكندري 4 أهداف

5- مروان حمدي لاعب سموحة 4 أهداف

6- جوب مابولولو لاعب الاتحاد السكندري 4 أهداف

7- علي معلول لاعب الأهلي 4 أهداف

8- جون أوكويي إيبوكا لاعب إنبي 4 أهداف

9- محمود وادي لاعب بيراميدز 4 أهداف

10- خالد قمر لاعب الجونة 3 أهداف