عمرو دياب يطرح البرومو الرسمي لأغنيته الجديدة كتر من قربك

الاثنين 27 ديسمبر 2021 12:20:10
عمرو دياب يطرح البرومو الرسمي لأغنيته الجديدة "كتر من قربك"

طرح النجم المصري عمرو دياب البرومو الرسمي لأغنيته الجديدة "كتر من قربك" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

وروج الهضبة للأغنية، وعلق قائلا:" خليك أول واحد يسمع اغنية كتر من قربك حصريا".

وفور طرح البرومو انهالت تعليقات المتابعين تشيد بها، وجاءت بعض التعليقات، كالتالي:" دا اية الجمال دة مش معقول بجد"، "الأغنية شكلها جامد أووي"، وغيرها.


تفاصيل أغنية "كتر من قربك"

"كتر من قربك"، كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم وهندسة صوت أمير محروس.

وتقول الأغنية في مطلعها: يا حبيبي اتمختر أنت الأجمل أنت الأخطر.. دا انت الخطوة بمليون ريختر ودت قلبي شمال ويمين.. كتر من قربك كتر على قلبي يا سيدي اتشطر أصل أنا بقلق وأتوتر لما تسيبني دقيقتين.

حفل عمرو دياب الأخير في ميدل بيست

يذكر أن النجم عمرو دياب نشر فيديو جديد له من مهرجان ساوند ستورم بالرياض على مسرح ميدل بيست عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

وظهر دياب وهو على المسرح يرقص ويغني برفقة جمهوره أغنية "عارف أنت الحظ"، وعلق قائلا " شكرا الرياض علي الليلة العظيمة ..مهرجان ميدل بيست".


حفلات عمرو دياب المقبلة

ونفدت تذاكر حفل عمرو دياب والذي سيقام بموسم الرياض يوم 30 ديسمبر الجاري، وأعلن الموقع الخاص بحجز التذاكر نفاذ بيع جميع التذاكر التي يصل عددها لـ10 آلاف تذكرة هي سعة مسرح "أبو بكر سالم" ببوليفارد الرياض، ونشر الحساب الرسمي لموسم الرياض الملصق الرسمي للحفل، عبر موقع "تويتر"، مصحوبة بتعليق :"وماله لو ليلة تُهنا بعيد بصوته .. وسبنا كلّ الناس.. الهضبة عمرو دياب جاي بحفلة بيولِّع فيها الأجواء في بوليفارد رياض سيتي يوم 30 ديسمبر".

كما يحيي عمرو دياب، حفل آخر في ليلة رأس السنة الميلادية 31 ديسمبر الجاري بمدينة دبي الإماراتية، في مجمع دبي فيستيفال سيتي، إلى جانب النجمة اللبنانية ميريام فارس.

عمرو دياب يحتفل بالكريسماس

يذكر أن آخر ظهور لعمرو دياب كان بالقاهرة أثناء احتفاله بالكريسماس برفقة بعض أصدقائه، والنجم محمد حماقي والسيناريست تامر حبيب والمخرج طارق العريان، ومع نهاية عام 2021 ما زال عمرو دياب متصدرًا لترتيب موقع يوتيوب مويزيك للفنانين الأكثر استماعا ومشاهدة في مصر.