من هي الفنانة السعودية أريج عبدالله؟.. مسرحية Girls selfie أشهر أعمالها

الاثنين 27 ديسمبر 2021 13:21:00
من هي الفنانة السعودية أريج عبدالله؟.. مسرحية Girls selfie أشهر أعمالها

الفنانة السعودية أريج عبدالله

فجع الوسط الفني السعودي خلال الساعات الماضية بخبر وفاة الفنانة والمدونة السعودية الشهيرة أريج عبدالله ابنة الملحن الكبير عبد الله محمد، وأعلن الخبر الإعلامي السعودي وحيد جميل، ونشر صورة الراحلة عبر حسابه بموقع التدوينات المصغرة تويتر، وكتب قائلا:" إنا لله وإنا إليه راجعون. انتقلت إلى رحمة الله صباح اليوم في القاهرة الفنانة السعودية أريج عبد الله ابنة الملحن الراحل عبد الل محمد رحمها الله وغفر لها وأسكنها فسيح جناته في الفردوس الأعلى من الجنة".

وغرد الدكتور سامي الخليفة قائلا: " ‏الأخت العزيزة على قلبي الفنانة أريج عبدالله في ذمة الله إنا لله وإنا اليه راجعون". ‎

فيما قال السيناريست السعودي محمد سلامة: "‏تعازينا للزميل الإعلامي المخضرم الأستاذ علي فقندش في وفاة الفنانة أريج عبدالله محمد فقد كان لها بمثابة الأب والمعلم". ‎

وكتب الفنان أسامة فقيه:" رحمك الله يا أريج ..انتقلت إلى رحمة الله الأخت أريج ابنة الفنان عبدالله محمد " رحمه الله " اليوم في القاهرة، الله يرحمها و يصبر قلب أختها ريم و أهلها جميعا".

من هي الفنانة أريج عبدالله؟

أريج عبد الله فنانة سعودية شابة من مواليد عام 1997، وهي ابنة الفنان السعودي الكبير عبدالله محمد الذي يعتبر من الفنانين الأوائل الذين غنوا خارج المملكة العربية السعودية.

واشتهرت الممثلة السعودية أريج العبدالله على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديوهاتها المرحة، فهي واحدة من الشخصيات المؤثرين على منصة تويتر بالسعودية خاصة والخليج عامة.

عرفها الجمهور من خلال نشرها مقاطع فيديو تمثيلية بعدة لهجات مثل: السعودية، والسورية، والكويتية، وغيرها، أطلقت حملة لتعليم نساء السعودية ركوب الخيل خلال فعاليات رابطة فارسات المملكة في ركوب الخيل للنساء.

أنشأت كذلك مركز لتدريب على ركوب الخيل وأقامت مسابقة بين نساء وطالبات المدراس، وشاركت في مبادرة "صهوة أمل" لمساعدة المحتاجين والفقراء، كذلك شاركت في بطولة المسرحية الكوميدية النسائية Girls selfie كخطوة أولى في عالم الفن والتمثيل، وقد برز أسمها من خلال تقديمها ببرنامج "سيدتي" على قناة روتانا خليجية بإطلاقها مبادرة "سيدة العطاء" والتي من خلال هذه المبادرت عملت على التواصل مع سيدات الخير والكرم بالمملكة العربية السعودية لجمع المال والتبرعات وتوزيعها على ذوي الاحتياجات الخاصة.

سبب وفاة أريج عبدالله

وفاة أريج عبدالله حيرت متابعيها نظرا لصغر سنها (24 عاما)، وقلت مصادر طبية مصرية أن الفنانة السعودية توفت نتيجة تعرضها لجلطة مفاجئة في الرئة أثناء تواجدها في القاهرة توفت على إثرها على الفور، فيما قالت مصادر أخرى أن الراحلة كانت تعاني من المرض خلال الفترة الأخيرة، وتم حجزها مؤخرا داخل إحدى المستشفيات وخرجت قبل وفاتها بعدة أيام.