من 22 سنة.. أحمد الفيشاوي يستعيد ذكريات وجه القمر مع غادة عادل ونيللي كريم

الاثنين 27 ديسمبر 2021 16:33:24
من 22 سنة.. أحمد الفيشاوي يستعيد ذكريات "وجه القمر" مع غادة عادل ونيللي كريم

فتح الفنان المصري أحمد الفيشاوي ألبوم ذكرياته وشارك جمهوره ومتابعيه عبر "انستجرام" بصورة نادرة تجمعه بالنجمتين غادة عادل ونيللي كريم، من كواليس تصوير مسلسل "وجه القمر" للنجمة الراحلة فاتن حمامة.

وعلق الفيشاوي علي الصورة قائلا:" الصورة دي من 22 سنة من كواليس مسلسل وجه القمر مع الجميلة فاتن حمامة، وأحمد رمزي، وجميل راتب.. المسلسل ده كان السبب أن الناس تشوفنا و تعرف أسامينا أحمد الفيشاوي ونيللي كريم وغادة عادل.. أحلي أيام سنة 2000".

وينتظر أحمد الفيشاوي عرض فيلمه الجديد "قمر 14" يوم 12 يناير المقبل، بطولة خالد النبوي، غادة عادل، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد مالك ومي الغيطي، تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

قصة الفيلم تدور حول 5 حكايات حب منفصلة تناقش كل منهم قصص الحب والعلاقات العاطفية، وشهد العمل عرضه الأول في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي وتم الاحتفاء به من قِبل الحضور.

ويعرض حاليا لأحمد الفيشاوي فيلم "ريتسا" ويحكي قصص 3 شخصيات مختلفة تدور بين زمنين مختلفين لكل منها مسارها الخاص إلا أن هناك ما يجمع تلك القصص وهو الحب الذي يدفعهم لإتخاذ قرارات تسببت في اضطراب حياتهم، فهل ينجح الحب في إعادتها؟.

"ريتسا" من بطولة محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، أمير المصري، مي الغيطي، يوسف عثمان، مريم الخشت وكارولين عزمي؛ تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد يسري.