بالتزامن مع عيد ميلاده.. سلمان خان يتعرض لهجوم ثعبان

الاثنين 27 ديسمبر 2021 16:45:32
بالتزامن مع عيد ميلاده.. سلمان خان يتعرض لهجوم ثعبان

تعرض النجم الهندي الشهير سلمان خان لهجوم ثعبان لدغه في إحدى رجليه أثناء تواجده بمزرعته في بانفيل مع عائلته، بالتزامن مع احتفاله اليوم الإثنين بعيد ميلاده الـ 56.

ونقل سلمان خان للمستشفى وخرج بعد ساعات ليطمئن جمهوره على حالته الصحية، مؤكدا أن الثعبان غير سام، كما أوضح بفيديو نشره عبد حسابه بموقع "انستجرام" أنه سيحتفل هذا العام كالمعتاد مع جمهوره وعائلته ومحبيه.

سلمان خان أحيا في 10 ديسمبر الجاري حفلا غنائيا ضخما بموسم الرياض مع فرقته والنجمة شيلبا شيتي، ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، صورة له برفقة النجم الهندي سلمان خان خلال تواجدهما بالرياض.

وأعرب آل الشيخ عبر حسابه بموقع "تويتر" عن سعادته بحفل النجم الهندي خلال فعاليات موسم الرياض 2021، وعلق قائلا:" مع أخي النجم العالمي سلمان خان.. من حفلته العالمية في البوليفارد".

تركى آل الشيخ كان قد أعرب عن سعادته الكبيرة بوصول عدد زوار موسم الرياض فى نسخته الثانية، إلى 5 ملايين زائر منذ انطلاقه في 20 أكتوبر الماضى.

وكتب آل الشيخ، عبر حسابه على تويتر:" الحمدلله ... بدعم قائدنا الملهم حفظه الله ... موسم الرياض يتجاوز الـ 5 مليون زائر ... نورتونا".

ويعرض للنجم سلمان خان حاليا فيلم Antim: The Final Truth. ويشاركه دور البطولة صهره "عايش شارما" في أول تعاون لهما على الشاشة. وبينما يلعب "سلمان" دور ضابط شرطة في الفيلم، يقوم "عيوش" بدور رجل عصابات.

الفيلم من بطولة ماهيما ماكوانا، وإنتاج شركة سلمان خان للأفلام، وإخراج ماهيش مانجريكار.