مجوهرات باهظة وحفل ضخم.. سارة الودعاني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

الاثنين 27 ديسمبر 2021 17:11:00
مجوهرات باهظة وحفل ضخم.. سارة الودعاني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

احتفلت الفاشينستا وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني بعيد ميلاد ابنتها "سكرة" الأول، إلا أن ما لفت الانتباه للحفل ضخامته وبهرجته الزائدة وهو ما جعل البعض يعتقد أنه حفل زفاف وليس عيد ميلاد لطفلة تتم عامها الأول.

تفاصيل حفل عيد ميلاد ابنة سارة الودعاني

اختارت سارة الودعاني لنجلتها فستان زفاف أبيض مع المجوهرات الباهظة الثمن كما تميز الحفل بديكورات حفلات الزفاف، كذلك تلقت الطفلة عشرات الهدايا الثمينة.

وشاركت الودعاني جمهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا في "سناب شات" و"انستجرام" بمجموعة صور ومقاطع فيديو استعرضت فيه أجواء الحفل الذي شبهه البعض بأنه كحفلة زفاف خاصة مع ارتداء الطفلة لفستان زفاف أبيض مع الطرحة وباقة الورد البيضاء.

وظهرت "سكرة" في الصور التي نشرتها والدتها بالفستان الأبيض مع ارتدائها مجموعة مجوهرات ماسية فخمة، كما تزينت بالطرحة البيضاء الطويلة مع باقة الورد البيضاء، فيما جاء قالب الكيك بلون أبيض وحمل الرقم 1 في إشارة لإتمامها عامها الأول.

أطقم ألماس وهدايا فاخرة

واستعرضت سارة الودعاني من خلال الصور ومقاطع الفيديو عددا من الهدايا لابنتها بهذه المناسبة والتي كان بعضها عبارة عن أطقم ألماس.

من هى سارة الودعاني؟

سارة الودعاني فاشونيستا وخبيرة تجميل سعودية شهيرة، لديها طفلين اسمهما سعد وسكرة، ودائما ما تشارك متابعيها بصور وفيديوات مع اطفالها، وقد رزقت بطفلتها سكرة في نهاية العام الماضي 2020، وذلك بعد حوالي عامين من ولادة إبنها الأول سعد.

وكانت سارة الودعاني قد أعلنت عن الخبر من خلال بوست لها على "انستجرام"، كتبت فيه "الحمدلله على تمام النعمة وإكتمال المنة، رزقنا بأجمل العطايا سكرة"، وأضافت قائلة: "اللهم أنبتها نباتا حسنا، وإجعلها قرة عين عين لنا".