الجو جامد أحدث أعمال رامي جمال الغنائية

الاثنين 27 ديسمبر 2021 17:46:48
"الجو جامد" أحدث أعمال رامي جمال الغنائية

أعلن الفنان والملحن رامي جمال عن أحدث أعماله الغنائية من ألبومه الجديد "ولسه" والتي تأتي بعنوان "الجو جامد".

ونشر رامي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" البوستر الرسمي للاغنية، وكتب:" الجو جامد.. قريبا".

رامي جمال طرح قبل عدة أيام أغنية "في غمضة عين" من كلمات محمد نصار، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبدالسلام، وإنتاج "نجوم ريكوردز"، وهى الأغنية الثامنة من ألبومه "ولسة" الذي يتم طرحه بشكل متتابع.

وطرح رامي جمال مؤخرا أغنيات: "لسه الكلام زعلان" من ألحانه وكلمات جمال الخولي وتوزيع أحمد إبراهيم، وأغنية "خليكي"، تعاون فيها مع الشاعر أحمد تبارك، وألحان غريب، وتوزيع سام، وميكساج وماستر ماهر صلاح.

وأيضا "كنا ممكن نتفق"، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل، وأغنية "قلة الإحساس"، من كلمات جمال الخولي، وألحان رامى جمال، وتوزيع وميكساج وسام عبد المنعم.

كما طرح أغنية "دقيقة واحدة" من كلمات رفيق نجيب، وألحان ياسر نور، وتوزيع موسيقي وميكساج وماستر وسام عبد المنعم، و"مبتكبريش" من كلمات أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدي، وأغنية "ولسه" من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وأحيا رامي جمال في أغسطس الماضي حفلا غنائيا في جدة بالمملكة العربية السعودية تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بقيادة المستشار تركي آل الشيخ، ونشر "رامي" صور الحفل عبر حسابه بموقع "انستجرام"، وعلق:" مفيش كلام كتير، جمهور جدة الرائع شكرًا من قلبي، شكرًا على الحفل كامل العدد شكرًا على رقي الاستقبال والحفاوة، شكرًا معالي المستشار تركي آل الشيخ".