رانيا يوسف تبدأ العام الجديد بـ المماليك

الاثنين 27 ديسمبر 2021 18:04:27
رانيا يوسف تبدأ العام الجديد بـ "المماليك"

تبدأ الفنانة رانيا يوسف العام الجديد 2022 بمسلسلها "المماليك" الذي تقرر عرضه يوم 1 يناير المقبل، ويشاركها فيه نخبة كبيرة من نجوم الفن بمصر.

وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها فى 60 حلقة، ويدور فى إطار اجتماعى تشويقى ويظهر بيومى فؤاد بدور رجل أعمال وتتوالى الأحداث فى إطار درامى تشويقى، كما يضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل فى سياق درامى مشوق.

وتجسد رانيا في المسلسل رحلة صعود لفتاة وصولية وطموحة تستغل جميع الفرص المتاحة أمامها كي تصل لأهدافها.

وعن شخصيتها، قالت رانيا في المؤتمر الصحفي للمسلسل الذي عقد الأسبوع الماضي، أن شخصيتها تدور حول فتاة تمتلك مميزات وعيوب ونقاط ضعف مثل باقي الأشخاص وتحاول الإرتقاء بحياتها قدر المستطاع وتستغل جميع الظروف.

كما أشارت النجمة المصرية إلى أن تحول الشخصية يبدأ من الحلقة الرابعة حيث يستعرض المسلسل الأسباب التي أدت إلى تحولها إلى شخصية مستغلة ووصولية مضيفة "هنشوف خلال الرحلة دي هي بتخسر إيه لأن الحياة مش كلها مكسب".

مسلسل" المماليك" يشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم: رانيا يوسف ورامي وحيد ومحمد لطفي وبيومي فؤاد وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

في سياق منفصل، تواصل رانيا يوسف تصوير دورها بمسلسل "شارع 9" تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق وبطولة محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، نضال الشافعى، سميرة صدقى، أحمد سلامة، هدى الاتربى، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، ماجد الشريف، حسام فارس، وغيرهم.