أخبار نادي الأهلي اليوم: التجديد لموسمياني ومعلول ورحيل كهربا

الاثنين 27 ديسمبر 2021 19:25:27
 أخبار نادي الأهلي اليوم: التجديد لموسمياني ومعلول ورحيل كهربا

توصل النادي الأهلي لاتفاق نهائي مع الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني لفريق الكرة الأول، على تمديد تعاقده الذي ينتهى بنهاية الموسم الجاري، لمدة موسمين مقبلين.

واتفق الطرفان خلال الأيام الماضية على تمديد التعاقد والبنود العريضة للعقد الجديد، على أن يتم توقيع العقود بشكل رسمي عقب وصول زوجة موسيمانى ووكيلة أعماله للقاهرة للاحتفال بأعياد الكريسماس .

الأهلي حسم ملف تمديد تعاقد موسيماني، مقابل رفع قيمة الشرط الجزائي من 3 إلى 6 شهور، للتأكيد على وجود رغبة من الإدارة الحمراء في بقاء موسيماني، كما تعتزم الإدارة رفع راتبه بنسبة 20% في العقد الجديد خلال الجلسات المقبلة بين الطرفين، للتوقيع بشكل رسمي، حيث تستغل الإدارة الحمراء إيقاف بطولة الدوري بسبب إقامة كأس الأمم الإفريقية لحسم الملف.

أخبار النادي الأهلي اليوم

معلول مستمر في القلعة الحمراء
كما تمكن الأهلي من الحصول على توقيع لاعبه التونسى علي معلول الظهير الأيسر، على عقود تمديد عقده، قبل أن يتوجه لمنتخب بلاده للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، ليغلق الأهلي ملف تمديد تعاقد النجم التونسي، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وضم النادي الأهلى علي معلول في 2016 قادما من الصفاقسي التونسي بقيمة 700 ألف يورو، بعدما رفض معلول استخدام الشرط الجزائي مع فريقه السابق الذي يبلغ 500 ألف دولار.

موسمياني يمنح الضوء الأخضر لإعارة كهربا
ووافق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي الأهلي، على منح محمود كهربا الجناح الأيسر للفريق، فرصة الخروج على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لعدم حصوله على فرصة معه في الفترة المقبلة.

منتخب مصر يطمئن على السولية
تواصل مسؤولو المنتخب المصري مع النادي الأهلي للاطمئنان على برنامج علاج عمرو السولية، الذي يعاني من إصابة تعرض لها قبل مباراة السوبر الأفريقي الأخيرة.

واستفسر مسؤولو المنتخب عن حالة السولية واستجابته للعلاج الذي يخضع له حاليا للتعافي من الإصابة، من أجل تحديد موقفه من المشاركة في بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبلين.