مركز الملك سلمان يوزع مواد إيوائية غير غذائية لعدد 750 أسرة نازحة بمديرية طور الباحة محافظة لحج

الأحد 10 يونيو 2018 17:37:55
مركز الملك سلمان يوزع مواد إيوائية غير غذائية لعدد 750 أسرة نازحة بمديرية طور الباحة محافظة لحج
خاص:

تواصلا مع تقديمه للمساعدات الإنسانية لليمن، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية المواد الإيوائية غير الغذائية للنازحين بمديرية طور الباحة محافظة لحج لعدد 750 أسرة نازحة من ضمن مشروع توزيع المواد غير الغذائية المقدمة من المركز لعدد من المحافظات اليمنية ومنها محافظة لحج.

وأوضح الأستاذ عبدالله الطيار منسق مركز الملك سلمان للإغاثة, أن هذا التوزيع يستهدف الأسر النازحة في محافظة لحج من ضمن برامج خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والتي تهدف إلى التخفيف من معاناة الشعب اليمني جراء الأزمة الإنسانية التي يمر بها.

من جانبه أشار الأستاذ عمر مقبل علي مستشار محافظ محافظة لحج لشؤون المنظمات الدولية والمحلية إلى أهمية التوزيع الذي يستهدف النازحين المتضررين من جراء الحرب الغاشمة، كما نقل شكر محافظ المحافظة اللواء ركن أحمد عبدالله التركي للإخوة في مركز الملك سلمان؛ السباقون دوما في تقديم العون والمساعدة في الظروف التي تعاني منها اليوم المحافظة.

وقال مدير عام مديرية طور الباحة عبدالرقيب ثابت سعيد, إن عملية التوزيع تأتي في إطار المشروعات المتواصلة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للشعب اليمني.

كما عبر عبدالرقيب عن شكره لمركز الملك سلمان لما يقدموه من أعمال انسانية في مختلف المجالات الخدمية في المحافظة، داعيًا مركز الملك سلمان لتقديم العون لمديرية طور الباحة والتي يعاني أبناؤها الكثير من الاحتياج لأبسط مقومات الحياة رغم انهم في مقدمة الصفوف في محاربة الحوثيين؛ متمنيا أن تحظ مديرية طور الباحة بمزيد من الاهتمام.


كما تم تدشين توزيع التمور لأبناء مديرية طور الباحة بمحافظة لحج والتي هي من ضمن الكمية المخصصة لمحافظة لحج والتي تقدر بـ 13.000 كرتون من ضمن برامج خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة.