بعد الصلح.. نصر محروس يكشف تفاصيل طرح ألبوم بهاء سلطان سيجارة

الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 12:01:00
بعد الصلح.. نصر محروس يكشف تفاصيل طرح ألبوم بهاء سلطان "سيجارة"

حل المنتج والمخرج المصري الشهير نصر محروس مساء أمس ضيفا على برنامج الإعلامية والفنانة إسعاد يونس "صاحبة السعادة" على شاشة dmc، في حلقة خاصة شهدت الصلح بينه وبين الفنان بهاء سلطان بعد خلاف امتد لسنوات.

تفاصيل طرح ألبوم "سجارة" لبهاء سلطان

وقال نصر محروس إن ألبوم بهاء سلطان "سيجارة"، سيتم طرحه من خلال تقديم أغنية كل أسبوع أو 10 أيام، وذلك بعدما قدم بهاء سلطان خلال الحلقة 4 أغنيات من الألبوم، وهي: "ليالي طويلة"، و"أنا مش هندم"، و"أسيبك ليه"، و"عاملين الصح".

فيما قالت إسعاد يونس، إن حلقة صلح نصر محروس وبهاء سلطان ببرنامجها "صاحبة السعادة" لحظة تاريخية طال شوق الناس لها والحمد لله تمت على خير.

وأكد نصر محروس، خلال الحلقة، إنه لن يكون ضد أي حد اشتغل معه، وإن بهاء وتامر وشيرين ومحمد فؤاد ومنير إخواته وتربطه بهم علاقة طيبة.

وأشار إلى أنه سامح كل من سبه ومن قلبه مسامح بهاء في أي فلوس؛ لأنها في النهاية في بيت أخيه بهاء سلطان - على حد قوله -.

وقال نصر محروس إن بهاء سلطان تجمعه به عشرة عمر، وأنه قام ببناء مشواره، ولا يجوز أن يكون هو من يهد ذلك المشوار.

وأضاف محروس أنه يريد بهاء منور وحلو ومكانه عالي في السماء؛ لأن صوته يستحق الدعم وصوته من أطعم الأصوات وهو مطرب على خُلق، وأنه سيظل خادما له فنيا وإنسانية، وأنه لن يكون عقبة في طريق بهاء، مثله مثل تامر حسني وشيرين، مشيرا إلى أن بهاء طيب وخجول وشخصيته حلوة.

وقام نصر محروس خلال الحلقة بالإمضاء على إبراء ذمة بهاء سلطان من أي إلزام لأي مستحقات عن حفلات اللايف التي قدمها بهاء سلطان، نص على إعفائه من استكمال تنفيذ أي عقود محررة، ويصبح من حقه التعاقد مع أي شركة أخرى، علما بأن الدافع لذلك فقط المحبة والتسامح مع الاستعداد الكامل على التعاون فنيا وإنسانيا.

وقدم بهاء سلطان خلال الحلقة ابتهال "على الله متوكلين"، إضافة إلى أغنية جديدة بعنوان "عاملين الصح"، وأخرى باسم "ليالي طويلة"، من ألبوم سيجارة الذي قدمه مع نصر محروس ولم يُطرح حتى الآن.

مشوار بهاء سلطان

وأوضح بهاء سلطان أن اسمه الحقيقي هو بهاء فتحي، ونصر محروس هو من أطلق عليه بهاء سلطان.

المشوار الفنى بين بهاء سلطان ونصر محروس بدأ فى عام 2000، بعد أن تعاقدت شركة "فرى ميوزك"، مع الفنان، على أن تقوم الشركة التى يمتلكها "محروس"، بإنتاج وتوزيع الأعمال الفنية، وبالفعل قدم بهاء عددا من الألبومات الغنائية الناجحة، أبرزها: "ياللى ماشي"، 3 دقايق، قوم أقف، كان زمان".