بعد اتهام عائلة والدها بتهديدها بالقتل.. دانة المساعيد تكشف سرا جديدا (فيديو)

الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 12:36:29
بعد اتهام عائلة والدها بتهديدها بالقتل.. دانة المساعيد تكشف سرا جديدا (فيديو)

عادت الفنانة الأردنية دانة المساعيد لإثارة الجدل مرة أخرى حول تلقيها تهديدات بالقتل من قبل عائلة والدها الأردنية، فبعد الضجة التي أحدثتها عقب خروجها في مقطع فيديو عبر حسابها بموقع "انستجرام" في حالة انهيار تام محاولة الاستنجاد بالمسئولين لحمايتها من تعرضها لتهديدات بالقتل، كشفت المساعيد لجمهورها سرا جديدا.

حقيقة تعرض دانة المساعيد لتهديدات بالقتل

وقالت دانة المساعيد في مقطع فيديو جديد نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" إنها اختلقت القصة وإنها لم تتعرض لتهديدات بالقتل من الأساس وإنما سعت لإثارة الجدل.

وقالت المساعيد خلال الفيديو: "حابة أوضح شي إن الكلام اللي أنا قلته والفيديو كان فيديو مفتعل بحجة إثارة الجدل ولفت الانتباه وده كان غلط، لكن الحين عرفت إني سويت شي كبير أسأت لناس واتهمت ناس وسويت الرأي العام بشكل خاطئ".

وأضافت: "أنا سويت شي غلط لكن ممكن تقولوا نفسيتي أو أي شي مريت بيه، لكن أنا حابة أعتذر وحسيت بقيمة الشي اللي أنا سويته وإنه شيء وايد كبير، أرجع وأعيد إني كنت حابة أعتذر وأتمنى إنكم تتقبلوا اعتذاري".

وأشارت الفنانة الشابة إلى أنها "شعرت مؤخرا بخطئها بإساءتها لأشخاص وإثارتها للرأي العام باتهامات غير حقيقية قد تكون نتيجة ضغوطات وتعب نفسي كانت تعاني منه".

وختمت المساعيد حديثها بالاعتذار من متابعيها، قائلةً إنه "ليس معيبا أن يعتذر الإنسان عن الأخطاء التي يرتكبها".

تفاصيل تعرض دانة المساعيد لتهديدات بالقتل

دانا المساعيد أثارت ضجة كبيرة بتصريحاتها الجديدة، خاصة وأن والدتها الكويتية دعمت حديثها وخلقت حالة من القلق بين المتابعين، وفجرت والدة دانة المساعيد مفاجآت جديدة بشان التهديدات الي تلقتها ابنتها، وكشفت عن أسباب لجوء ابنتها للإمارات ومتى بدأت التهديدات معها.

وظهرت والدة دانة المساعيد مع الإعلامية الكويتية الشهيرة مي العيدان وكشفت تفاصيل التهديدات التي تلقتها ابنتها وأسباب لجوئها للإمارات.

وطمأنت والدة دانة المساعيد الجمهور قائلة: "بنتي الآن في إيد أمينة، دانة في الإمارات حاليا وسواء هي في الكويت أو الإمارات محمية، والإمارات دارها الثاني، التهديدات بدأت من قبل سنتين، وفيه عندي فيديو تاني، ناشدت فيه الأردن وملك الأردن، وانقطع عني الأمر وما صار أي تهديدات توصل لبنتي".

وكانت دانة المساعيد أطلقت من قبل استغاثة لحمايتها من التهديدات، وكتبت عبر حساباتها الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي: "أنا دانه المساعيد أردنية الجنسية كويتية الأم أتعرض لتهديدات بالقتل فكل شفافيه علنيه من أسرة الأب وسبق واخذني والدي من أمي ورجعتني أمي قانونيًا لها وبعد ذلك ما تركوني ولا لحظه أعيش بسلام أطالب من أعلى السلطات بحمياتي لا تجعلوني الضحية القادمة وصلوا صوتي لكل مكان".

وأضافت: "التهديد وصل لي تهديد بالقتل بمنتهى الشفافية والوضوح أطالب في حمايتي، وأطالب أعلى السلطات الالتفاف لقصتي والأحداث إلي تصير معي في السابق أنا كنت في بدي الكويت إلي حماني 20 سنة والآن أنا في ديرة وتحت ظل عيال زايد وهذي مو أول مرة توصلني التهديدات".

رد فعل الجمهور بعد التصريحات الجديدة

تفاعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين مع التصريحات الجديدة لدانة المساعيد، حيث تباينت التعليقات والتفسيرات لموقف المساعيد المفاجئ، والذي سبب صدمة لأشخاص منهم والدتها الكويتية سحر الحسان، التي كانت من أول المعلقين على حديثها، مبدية استغرابها من حديث ابنتها حيث وصفته بأنه "غير صحيح".

وأشارت معظم التعليقات إلى أن حديث دانة هذا قد يكون خارجا عن إرادتها أو تحت التهديد، فيما أشار البعض إلى أنها ربما أنهت خلافها مع والدها أو أنها كانت تبحث عن الشهرة بتلك الاتهامات والاستغاثة.