الانتشار أسرع.. سوزان نجم الدين تعلن إصابتها بكورونا وتحذر جمهورها

الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 13:27:42
الانتشار أسرع.. سوزان نجم الدين تعلن إصابتها بكورونا وتحذر جمهورها

أعلنت النجمة السورية سوزان نجم الدين إصابتها بفيروس كورونا المستجد، محذرة جمهورها من المرض بسبب درجة انتشاره السريع.

وكتبت سوزان عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام": " الحمد لله ختمنا هالسنة بكورونا ورح نفتتحها بكورونا، وكل شيء من عند الله يامحلاه.. دعواتكم حبايبي".

وأضافت:" " كونوا حذرين..لإنو انتشاروا صار سريع جداً .. الله يحميكن ويبعد عنكن أي سوء وأي مرض وتضلّوا بخير بإذن الله تعالى".

سوزان نجم الدين تشارك في مسلسل "بيوت من ورق" في لبنان قبل أن تتوقف عن التصوير بسبب إصابتها بفيروس كورونا، ويشاركها البطولة يوسف الخال، طوني عيسى، داليدا خليل، جيني أسبر، يزن السيد ودانا جبر، من إخراج أسامة شهاب الحمد.

كما تنتظر عرض فيلم "تماسيح النيل" بطولة خالد الصاوي، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، هنادى مهنا، كريم عفيفي، سليمان عيد، محمد جمعة، بدرية طلبة، تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبد العزيز.

أحداث الفيلم تدور في رحلة نيلية على مركب سياحي بأسوان، وتحدث عملية نصب غير متوقعة لأحد رواد المركب لتتوالى بعدها الأحداث في إطار كوميدي ساخر للكشف عن الحقيقة.

على جانب آخر انضمت سوزان نجم الدين إلى فريق عمل المسلسل السورى "وثيقة شرف"، من بطولة كل من أمل عرفة ونظلى الرواس وفراس إبراهيم وفاتح سليمان، والعمل ينتمى إلى المسلسلات القصيرة التي تبلغ 10 حلقات فقط، وتدور أحداثه حول أربعة أصدقاء اجتمعوا في أحد الأحياء وعقدوا وثيقة شرف على الإخلاص والشرف فيما بينهم ويقع هذا الميثاق في مهب الريح مع أول اختبار حقيقى بينهم وتتحول الصداقة إلى صراع وحرب بينهم.