طرح إعلان جديد للفيلم المنتظر THE BATMAN

الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 14:47:05
طرح إعلان جديد للفيلم المنتظر THE BATMAN

طرحت شركة Warner Bros. Pictures للإنتاج الفني إعلانا جديدا لفيلمها المنتظر THE BATMAN والمقرر طرحه في 4 مارس 2022.

وكانت الصفحة الرسمية للفيلم عبر "تويتر" قد نشرت في أكتوبر الماضي البوستر الرسمي للعمل الذي يقوم ببطولته النجم روبرت باتينسون، وأظهر البوستر شكل البدلة الجديدة للشخصية الشهيرة "باتمان" وفى الخلفية اللون الأحمر بالكامل، فى إشارة إلى الأحداث الدموية التى سيشهدها الجزء المقبل من السلسلة المقرر عرضها فى مارس عام 2022.

كما نشرت الصفحة بوستر آخر لشخصية الجوكر، وهو العدو اللدود لباتمان، وكشفت عن وصول الإعلان الرسمي الذى سيضم الملامح الأولى للفيلم بعد ساعات عبر الصفحة، بعد سلسلة طويلة من التأجيلات بسبب جائحة كورونا ،والتي أثرت على جدول تصوير وعرض الفيلم.

وتوقف تصوير The Batman في سبتمبر الماضي، بعدما أعلنت شركة وارنر بروس إصابة واحد من فريق إنتاج الفيلم بفيروس كورونا، وأعلنت مصادر أن تحاليل روبرت باتينسون جاءت إيجابية.

واختير روبرت باتينسون بطل سلسلة أفلام توايلايت ليكون خلفا لبن أفليك في تقديم شخصية باتمان الشهيرة، وستدور أحداث الفيلم حول طفولة وشباب شخصية بروس واين.

The Batman بطولة روبرت باتينسون، زوي كرافيتز، بول دانو، كولين فاريل، جيفري رايت، آندي سيركيس، جون تورتورو، بيتر سارسجارد، جايمي لوسون، وإخراج مات ريفيس.