توم هولاند يرد على انتقادات مارتن سكورسيزي لأفلام الأبطال الخارقين

الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 15:25:56
توم هولاند يرد على انتقادات مارتن سكورسيزي لأفلام الأبطال الخارقين

رد النجم توم هولاند بطل فيلم "سبايدر مان" على انتقادات المخرج الأمريكي الكبير مارتن سكورسيزي لأفلام الأبطال الخارقين، التي وصفها المخرج بأنها لا ترقى لمستوى الأعمال الفنية، وأنه لا يعترف بها في السينما.

وقال هولاند في مقابلة مؤخرا مع صحيفة هوليوود ريبورتر:" يمكنك أن تسأل مارتن سكورسيزي، هل تريد أن تُخرج فيلمًا من مارفل؟ لكنه لا يعرف كيف يبدو الأمر لأنه لم يشارك في فيلم لها من قبل".

وأضاف: "لقد شاركت في أفلام من مارفل، وشاركت أيضًا في أفلام أخرى، تم ترشيحها في عالم جوائز الأوسكار، والفرق الوحيد، حقًا، هو أن أحدهما أغلى بكثير من الآخر".

وأوضح بطل "سبايدر مان" أن الطريقة التي يصنع بها المخرج تفاصيل القصة والشخصيات كلها متشابهة، لكن التنفيذ يتم على نطاق مختلف، وأكد على فكرة أن أفلام مارفل فن حقيقي.

يذكر أن في عام 2019 أثار مارتن سكورسيزي حالة من الجدل من خلال مشاركة انتقاداته لأفلام الأبطال الخارقين، وشارك المخرج المشهور كراهيته لأفلام شركة مارفل، على وجه التحديد، ووصفها بأنها "ليست سينما"، مشيرًا إليها على أنها جولات في المنتزه الترفيهي "على حد تعبيره"، على الرغم من أن سكورسيزي نفسه اعترف سابقًا بأن الأفلام الناجحة "صنعت بشكل جيد".

ويعرض لتوم هولاند حاليا فيلم Spider-Man: No Way Home الجزء الجديد يدور بعد كشف الهوية الحقيقية لسبايدر مان مما جعله غير قادرعلى فصل حياته الطبيعية عن المخاطر الكبيرة لكونه بطلًا خارقًا، لكن عندما يطلب المساعدة من دكتور سترينج، تصبح المخاطر أكثر خطورة، مما يجبره على اكتشاف ما يعنيه حقًا أن تكون سبايدر مان.

الفيلم من بطولة توم هولاند، زيندايا، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار، جاكوب باتالون، وإخراج جون واتس.