مع منة بدر تيسير.. منة فضالي في صورة جديدة بكواليس تاج راسنا بابا

الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 15:45:15
مع منة بدر تيسير.. منة فضالي في صورة جديدة بكواليس "تاج راسنا بابا"

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها عبر "اانستجرام" بصورة جديدة لها من كواليس حكاية "تاج راسنا بابا" من الجزء الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذي يذاع حاليا على قناة ON.

وعلقت فضالي على الصورة قائلة:" منة بدر تيسير شاطره جدا جدا بجد وعامله الدور الاتاك تحفه حببتي مبروك وقمر بجد طبعا الصوره تشرح نفسها بعد ٢٤ ساعة تصوير احم احم يعني، وباكل فينو الساعه ٥ الصبح وحاجه هم.. المهم اني بحبك ومبسوطه اننا اشتغلنا سوا تاني".

"تاج راسنا بابا"، من بطولة صلاح عبدالله ومنة فضالي وبسمة داوود وعدد من النجوم، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري.

وتعرض الحكاية من السبت إلى الأربعاء عبر قناة ON في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة في الثانية صباحا، والواحدة ظهرا، كما تعرض عبر قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساء، على أن تعاد في الخامسة صباحا، والعاشرة صباحا، والرابعة عصرا.

منة فضالي شاركت مؤخرا في عرض مسرحية "عائلة لاسعة جدا" بموسم الرياض 2021، ووجهت رسالة شكر لجمهور المملكة بعد انتهاء العرض، قالت فيها:" الحمد لله ألف حمد وشكر ليك يا رب النهارده كان آخر يوم عرض المسرحيه عيلة لاسعة جدا في موسم الرياض شكرا لجمهور المملكه ولكل الجمهور حتوحشونا وشكرا لكل نجوم العمل من وراء الكواليس الي من علي المسرح وزملائي مبروك النجاح شكرا لـ أب العمل المخرج الرائع تامر كرم".

"عائلة لاسعة جدا" بطولة أحمد زاهر وابنتيه "ليلى وملك"، والفنان أحمد فتحي، والفنانة منة فضالي، تأليف محسن رزق، إخراج تامر كرم.