أول تعليق لـ عبدالله الرويشد بعد وفاة زوجته

الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 15:55:21
أول تعليق لـ عبدالله الرويشد بعد وفاة زوجته

في أول تعليق له بعد وفاة زوجته وأم أبنائه، وجه الفنان الكويتي الكبير عبدالله الرويشد سالة شكر لكل من عزاه أو بعث له رسالة مواساة.

وكتب الرويشد عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "شكر على تعازٍ لا أراكم الله مكروها في عزيز".

وأعلن عبد الله الرويشد قبل يومين وفاة زوجته بعد صراع مع المرض، وعلق قائلا:" انتقلت الى رحمة الله تعالى ابنة عمي وأم أولادي شروق وخالد.. دعواتنا لها بالرحمة والمغفرة انا لله وانا اليه راجعون".

عبد الله الرويشد أحيا مؤخرا حفلا في إكسبو 2020 دبي، وأعرب عن سعادته بالحفل، وقال:" عندما دعيت للمشاركة في إكسبو 2020 دبي، كنت سعيدا جدا لأن هذا الحدث الدولي هو انعكاس مثالي لتنوع الثقافات، كما أنه من المهم أن يشارك الفنانون العرب في مثل هذه الأحداث الكبرى بُغية إظهار ثقافتنا المتميزة لبقية العالم".

ومن المقرر أن يشارك الرويشد في ليلة "تريو الرياض" وهى أقوى حفلات موسم الرياض، وتشهد حضور 13 نجم ونجمة من العالم العربي يجتمعون في ليلة رأس السنة في بوليفارد رياض سيتي ليحتفلون مع جمهورهم بالعام الجديد، ويطربون أذانهم بأعذب الألحان وأروع الكلمات.

وكشف المستشار تركي آل الشيخ في تغريدته على "تويتر" بوستر الحفل الذي سيضم 13 مطربا ومطربة ، يقودهم "فنان العرب" محمد عبده، أما بقية النجوم فهم : عبادي الجوهر، نوال الكويتية، احلام، ماجد المهندس، نبيل شعيل، اصالة، انغام، اصيل ابو بكر، علي بن محمد، فهد الكبيسي، أسماء لمنور، وأرفق تغريدته بقوله: "فيه أقوى من كذا .. يوم 31 ديسمبر الوعد في موسم الرياض".