بعد غياب طويل.. شاهد أحدث ظهور للإعلامي السعودي داوود الشريان

الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 16:53:39
بعد غياب طويل.. شاهد أحدث ظهور للإعلامي السعودي داوود الشريان

بعد غياب طويل عن جمهوره بسبب حالته الصحية التي منعته من متابعة عمله الإعلامي والظهور المستمر، ظهر الإعلامي السعودي داوود الشريان في صورة مفاجأة مع نجم الراي الجزائري الشاب خالد.


تفاصيل ظهور داوود الشريان بعد غياب طويل


ونشر الصحفي السعودي عثمان العمير على حسابه الرسمي عبر "تويتر" صورة تجمع داوود الشريان بالمطرب الجزائري الشاب خالد وعلق عليها: الشاب داوود الشريان في لقاء تلفزيوني مع الشاب خالد".

وظهر داوود الشريان في الصورة الأخيرة بملامح مختلفة، حيث ظهر بهيئة مختلفة ونحافة واضحة، وفور انتشار الصورة تفاعل رواد المواقع التواصل الاجتماعي معها معبرين عن اشتياقهم الكبير للإعلامي السعودي.

من جانبه نشر نجل داوود الشريان "محمد" مؤخرا على حسابه في تويتر فيديو للشريان وهو يرسم على جدران فناء منزله برفقة أحفاده وعلق:" نمط الحياة الجديد للوالد والذي الحمدالله ساهم في انقاص وزنه مع الالتزام بنظام غذائي.ولله الحمد هو بصحة وعافيه وما يتم تداوله غير صحيح".


برنامج داوود الشريان الجديد

وبذلك يعود الإعلامي داود الشريان إلى البرامج الحوارية، بعد تقديمه لبرنامج المسابقات "تحدي العائلات" على شاشة "أم بي سي" بعد انقطاع دام لأكثر من ثلاث سنوات، حيث سيعود ببرنامج حواري فني جديد سيحمل اسم "مع الشريان"، وسيعرض في دورة البرامج الجديدة على "قناة أم بي سي" في بداية العام الجديد.


من هو داوود الشريان؟

داوود الشريان هو صحفي وإعلامي سعودي، اكتسب شهرته محليا وعربيا بعد تقديمه لعدد من البرامج على قناة mbc، ولد في مدينة عنيزة في 15 أغسطس 1954، ودرس في كلية الإعلام بجامعة الملك سعود وتخرج فيها عام 1977، وبعد تخرجه من الجامعة عمل كمقدم في الإذاعة والتلفزيون.

له محاولات في الكتابة الدرامية والمسرحية، وتميز أسلوبه بلغة مباشرة وساخرة في آن واحد.

عمل داوود الشريان محاضرًا لمادتي "التقرير الصحفي" و"التحقيق الصحفي" على طلبة السنوات النهائية في جامعة الإمام، ومحاضرًا للعاملين في "وكالة الأنباء السعودية" والصحف والمجلات الحكومية، من خلال برامج معهد الإدارة العامة لتدريب موظفي القطاع العام، وكان أول صحفي يتم اختياره للتدريس في الجامعات والمعاهد السعودية.

في ديسمبر 2017 أصبح رئيسا لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي، واستمر في هذا المنصب إلى شهر ديسمبر عام 2019.