ما جدول مباريات الزمالك في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2022؟

الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 20:52:36
ما جدول مباريات الزمالك في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2022؟

شاهد محبو الكرة الإفريقية، اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر، مراسم سحب قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث أقيمت في مقر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" بالعاصمة المصرية القاهرة.

ونتج عن القرعة عن وقوع نادي الزمالك المصري في مجموعة واحدة مع نادي االوداد المغربي، بجانب وساجرادا الأنجولي وبترو أتليتيكو الأنجولي، والتي تعتبر مجموعة سهلة للفريقين المصري والمغربي، بينما تشهد الكرة الأنجولية ديربي من نوع خاص.

وجاءت نتائج القرعة على 4 مجموعات كالتالي:

المجموعة الأولى:
المريخ السوداني – الهلال السوداني – صن داونز – الأهلي المصري.
المجموعة الثانية:
أمازولو الجنوب إفريقي - ووفاق سطيف الجزائري – حورية الغيني – الرجاء المغربي.
المجموعة الثالثة:
جوانينج البوتسواني - شباب بلوزداد الجزائري – النجم الساحلي التونسي – الترجي التونسي.
المجموعة الرابعة:
وساجرادا الأنجولي – بترو أتليتيكو الأنجولي- الزمالك المصري – الوداد المغربي.

جدول مباريات الزمالك في دوري ابطال افريقيا

وينطلق الزمالك في مسيرته الإفريقية بدور المجموعات باستضافة بترو أتلتيكو الأنجولي يوم 11 أو يوم 12 فبراير، عقب التوقف الدولي بسبب منافسات كأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

ويلعب الزمالك في الجولة الثانية لمواجهة ساجرادا الأنجولي يوم 18 أو يوم 19 فبراير، في أنجولا، وفي الجولة الثالثة يلعب الزمالك مع الوداد المغربي أحد يومي 25 أو 26 فبراير، حيث يحل ضيفا عليه في المغرب

وفي الجولة الرابعة يستقبل الزمالك والوداد في القاهرة أحد يومي 11 أو 12 مارس، وسيخرج الزمالك في الجولة الخامسة إلى أنجولا مرة أخرى ليواجه بترو أتلتيكو أحد يومي 18 أو 19 مارس، ويختتم الزمالك منافسات دور المجموعات بمواجهة داخل الأرض أمام ساجرادا الأنجولي أحد يومي 1 أو 2 أبريل.

ويسعى الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون لإحراز اللقب الغائب منذ ما يقارب 20 سنة، بخاصة مع إحرازه لقب بطولة الدوري العام المصري الموسم الماضي مع كارتيرون.

وكشف الاتحاد الإفريقي أن مواعيد مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ستقام كالتالي: الجولة الأولى يومي 11 - 12 فبراير 2022، والجولة الثانية 18 - 19، والجولة الثالثة 25 - 26، بينما تقام الجولة الرابعة يومي 11 - 12 مارس، والجولة الخامسة 18 - 19 ، وتقام الجولة السادسة والأخيرة يومي 1 - 2 أبريل.