عيالكم أمانة.. أول تعليق لـ هيا الشعيبي بعد اتهامها بسرقة أمومة إلهام الفضالة

الأربعاء 29 ديسمبر 2021 13:30:26
"عيالكم أمانة".. أول تعليق لـ هيا الشعيبي بعد اتهامها بسرقة أمومة إلهام الفضالة

سارعت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي للرد على اتهامات إلهام الفضالة وبعض جمهور الأخيرة بسرقة أمومة "الفضالة" ومحاولة استفزازها بعد مقابلة نجلتها "نور" في منزل طليقها الإعلامي الكويتي خليل التميمي.

رسالة هيا الشعيبي لإلهام الفضالة

هيا الشعيبي خرجت عن صمتها وردت على اتهامات الفضالة وجمهورها، وطلبت عدم زج الأطفال في المشاكل الأسرية أو الخلافات بين الأصدقاء، خاصة من المشاهير، في رسالة مباشرة الى صديقتها السابقة الفنانة إلهام الفضالة.

ونشرت الشعيبي مقطع فيديو عبر صفحتها في "سناب شات" قالت فيه: "الزيارة كانت وايد حلوة، رجّعتنا لأيام الماضي الحلو الجميل، حتى نور حبيبتي ولهت عليها الغالية الحلوة الجميلة حبيبتي، ولما شوفتها وأنا زايرة بيت أبوها... فأكيد البنت لازم ألمّها وتلمّني، لا تدخّلون العيال بمشاكلنا أو مشاكلكم، أو أي مشكلة، الطفل يظل طفل".

كذلك كتبت في منشور آخر: "تصبحون على خير يا أهل الخير وعيالكم أمانة حطوا بالكم عليهم لا تأخذكم أمور الدنيا، ترى الحين امتحانات واللي عندها صغار يبون حنانها وحضنها، ما حد يعوّض حضن الأم بشي، كل شي يهون إلا الضنا ما يهون، كل شي يتعوض تصويري شغلي مسرحي إلا عيالي آخذ من عمري وأعطيهم بس".

وتابعت:" ابدا قلبي ما عرف الغرور ولاشفت نفسي على أحد، ابدا أصيلة بنت ناس أصيلين ابدا طبعا ولا عمري غادرت برفيجاتي ولا عمري خنت العشرة لاني بنت جمال جمال وأم فهد أمي وبنت ربيعة القيدان يداي".

واختتمت حديثها قائلة:" اكسب قلوب الآخرين بأربع: بطيب الكلام وجميل الاهتمام وصدق الالتزام وحسن المعاملة".

بداية أزمة هيا الشعيبي وإلهام الفضالة


أزمة هيا الشعيبي وإلهام الفضالة تفجرت خلال الساعات الماضية، بعدما نشر الصحفي الكويتي خليل التميمي فيديو لزيارة هيا الشعيبي وزوجها لمنزله، وظهرت الأخيرة وهي تقبل ابنته "نور" من الفنانة إلهام الفضالة وتحضنها فيما بادلتها الطفلة المشاعر ووصفت هيا الشعيبي بـ "والدتها" مما أغضب إلهام ودفعها للتعليق على الموضوع بشكل غير مباشر.

فيما اعتبر الكثيرون تصرف هيا محاولة لاستفزاز إلهام الفضالة بعد الخلاف الكبير الذي حصل وأدى الى القطيعة بينهما.


وظهرت الشعيبي في الفيديو وهي تقبل نور في جبينها وتحتضنها بحب وتردد: "وحشتيني وحشتيني وحشتيني"، ثم طلبت من "نور" إظهار وجهها للكاميرا لتسألها عما تود قوله لوالدتها؟ فتجيب الفتاة: "أنا أحبك".


تفاقم الأزمة ورد إلهام الفضالة

ردت إلهام الفضالة على الفيديو، وكتبت عبر حسابها بسناب شات: "للأفعى لها جلد ناعم وفمها مليء بالسم كذلك البعض يمتلك لسان جميل وقلب أسود".

فيما نشرت إلهام صورا على "ستوري" حسابها الرسمي بانستجرام كتبت فيها:" ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.. حسبي الله ونعم الوكيل"، وأضافت في صورة أخرى: "الله يكفينا شر لطفاء المظاهر".