مديرية الضالع بطلا للفرق والحصين لفردي الأذكياء في ختام المسابقة الثقافية التي نظمها المجلس الانتقالي بالضالع تحت شعار ثقافتنا هويتنا

الاثنين 11 يونيو 2018 03:21:00
مديرية الضالع بطلا للفرق والحصين لفردي الأذكياء في ختام المسابقة الثقافية التي نظمها المجلس الانتقالي بالضالع تحت شعار " ثقافتنا هويتنا "
الضالع - المشهد العربي - مصطفى أبا اليزيد

حقق فريق مديرية الضالع المركز الاول في ختام المسابقة الثقافية التي تقوم بدعم المجلس الانتقالي الجنوبي خلال شهر رمضان المبارك في مديريات المحافظة .

وبدأت بتصفيات تمهيدية على مستوى القرى في المراكز ، تلاها مرحلة المديريات ، واختتمت مساء اليوم بالمسابقة النهائية التي جمعت بين الفرق المتأهلة عن مديرية الضالع وجحاف والأزارق والشعيب والحصين .

وحصل فريق مديرية الضالع بطل المسابقة بنتيجة 19 درجة والمركز الثاني مديرية الازارق 17 فيما حصل مديرية الحصين وجحاف على المركز الثالث 14درجة وفي المركز الرابع مديرية الشعيب .

واقيمت مسابقة خاصة بفردي الأذكياء تنافس فيها ممثلين ورئساء عن الفرق المتأهلة إلى النهائي المسابقة .


وحقق فيها المتسابق محمد الدرويش قائد فريق شكع الخربة الثقافي بطل مديرية الحصين وممثلها على مستوى المحافظة في بطولة فردي الأذكياء .

وفي نهاية المسابقة كرمت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع بطل الفرق مديرية الضالع وبطل فردي الأذكياء محمد الدرويش .