أفضل مسلسلات هندية 2021.. الدراما الرومانسية تسيطر

الأربعاء 29 ديسمبر 2021 18:21:00
أفضل مسلسلات هندية 2021.. الدراما الرومانسية تسيطر

مع اقتراب نهاية عام 2021، وبداية عام جديد 2022 يستعرض معكم موقع "المشهد العربي" أفضل المسلسلات الهندية المترجمة والمدبلجة التي تم إنتاجها عبر العام والتي تميزت بأختلاف موضوعاتها ونوعيتها، مع طغيان العنصر الرومانسي والذي يسيطر على الأعمال الهندية بشكل عام، وفي القائمة التالية نتعرف معا على أجمل المسلسلات الهندية لعام 2021.

أجمل مسلسلات هندية 2021

1. Bard of Blood

يدور المسلسل في إطار من التشويق والإثارة بعد مرور سنوات على مهمة كارثية في "بلوشيستان"، يتعين على جاسوس هندي سابق مواجهة ماضيه حين يعود لأجل قيادة مهمة إنقاذ رهائن غير مصرح بها.

العمل مأخوذ من رواية تجسس تحمل الاسم نفسه كتبها بلال صديقي عام 2015، والمسلسل من إخراج ريبهو داسجوبتا وإنتاج ريد تشيليز إنترتينمينت، وبطولة عمران هاشمي إلى جانب كيرتي كولهاري وفينيت كومار سينغ وجايديب أهلاوات وسوبهيتا دوليبالا.

2. Ghoul

الغول هو دراما رغب من ثلاث حلقات تستند على الرواية الفلكلورية الأكثر شعبية "الغول"، وهو العمل الأصلي الثاني لنتفليكس في الهند بعد مسلسل "الألعاب الحركية".

العمل بطولة راديكا آبتي، منف كاول، هاهيش بالراج، روهيت باثاك، سورندر ثاكور، وغيرهم.

3. Mismatched

مسلسل رومانسي درامي يدور حول لقاء كارثي مرتب من قبل عائلتين شابين هنديين مقبلين على الزواج، تنشأ صداقة متأرجحة بين مراهقين خلال برنامجهما الصيفي، ولكن ثمة مشاعر أكثر عمقًا على وشك التطور.

المسلسل من بطولة روهيت سوريش ساراف، براجاكتا كولي، فيهان سامات، ديفياني شوري، فيديا مالفاديموسكان جعفري.

4. Made in Heaven

يدور المسلسل في إطار من الرومانسية والدراما حول قصة أثنين من مخططي حفلات الزفاف في دلهي حيث أن التقاليد القديمة تنافس الطموحات الحديثة فيما يتعلق بخلفية حفلات الزفاف الضخمة والهائلة ويؤدي ذلك لكشف العديد من الأسرار والكذبات.

العمل بطولة سوبهيتا دوليبالا، جيم سارب، أرجون ماثور، شيفاني راغوفانشي، شاشانك أرورا، كالكي كويتشلن، وأنكور راسي.

مسلسلات هندية مدبلجة 2021

1. الرابطة

يعرض المسلسل قصة سندريلا لكن بشكل مختلف، فزوجة الأب هنا هي من تدعم وتقف بجوار ابنة زوجها، ليتوجب على الابنة الزواج من ظابط شرطة تحت ظروف قهرية وتتوالى الأحداث في إطار رومانسي مشوق.

المسلسل بطولة ريم شيخ، سيهبان عظيم، وبروفا قوكالي، وغيرهم.

2. ملح الحب

تدور القصة حول راقصة تدعى شامشام ترغب في الزواج ولكن لا أحد من المجتمع سيقبلها كزوجة ابن، ومع ذلك في ظل ظروف غير معروفة، يتزوج رجل الأعمال الثري يوج براتاب راجبوت من شامشام، لماذا اتخذ هذه الخطوة الضخمة؟ وهل ستقبل والدة يوج بالراقصة كـ كنة لها ؟.

بطولة شروتي شارما، أديتيا أوجا، أنتارا بيسواس، أورا باتناغار، بريال ماهاجان، برافيشت ميشرا، وشيتال تيواري.

3. يدي بيدك

تدور الأحداث حول ميشتي فتاة تبحث عن الحب الحقيقي ولكنها لا تثق بنفسها وذلك لقصر قامتها وأشياء أخري، لذا تحاول التغلب علي مشكلتها والتقديم في موقع للمواعدة حتي تقابل حبها الحقيقي وبالفعل وضعت ملفها به ويشاء القدر أن يجمعها بالشاب أبير فهو أيضاً يذهب إلي مواعيد مدبرة ولكنه لا يؤمن بالحب ، فماذا سيفعل القدر بهم علي الرغم من أختلافهم ؟.

العمل من بطولة شاهير شيخ، ريا شارما، كافري بريام، شيفانجي جوشي، ريتفيك أرورا، محسن خان، أديتي شارما، وأفيناش ميشرا.