فوز العتيبي.. الفاشنيستا السعودية توثق حفل زواجها عقب عقد قرانها بسنتين

الأربعاء 29 ديسمبر 2021 22:08:15
فوز العتيبي.. الفاشنيستا السعودية توثق حفل زواجها عقب عقد قرانها بسنتين

عادت الفاشنيستا السعودية فوز العتيبي لتثير الجدل من جديد، بعد إصرارها على الاحتفال بحفل زفافها عقب مرور عامين على عقد قرانها، وشهدت الساعات الأخيرة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يكشف تفاصيل حفل زفاف فوز العتيبي، وسط دهشة الكثير فالبعض ظن أن فوز العتيبي لم تكن قد عقدت قرانها، ليلتبس عليهم الأمر، فما تفاصيل حفل زفاف فوز العتيبي؟

ماذا قال رواد السوشيال عن حفل زفاف الفاشنيستا السعودية فوز العتيبي؟

تباينت تعليقات مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي على مقطع الفيديو الذي كشف تفاصيل حفل زفاف فوز العتيبي، لينال إعجاب البعض، فيما انتقد عدد من رواد السوشيال إطلالة الفاشنيستا السعودية، لتأتي التعليقات على فيديو حفل زفاف فوز العتيبي متباينة ومختلفة.

وقالت إحدى رواد السوشيال في تعليقها على مقطع فيديو حفل زفال فوز العتيبي: "كلها على بعضها عشان إعلانات الفستان على المكياج كله إعلان دقيقة فين ممر القاعة يروحوا ويرجعوا نفس المكان، بس ماحبو يخلوها بنفسهم، عشان ماسوت فرح ولا لبست الأبيض، و لو لبست الأبيض من هنا لبكره راح تحس بسعادة ناقصة عشان مافي مشاركة أهل طبيعي وإن أنكرت".

وأكدت أخرى في تعليقها على مقطع الفيديو أنه: "أبدًا مو حلوة، أصلا، أغلب الفنانات والمشاهير و الفاشيونيستات مو بحلوات نهائيا ولا من بعيد، بس الفلتر والمكياج والإضاءة وطريقة التصوير ومجتمعنا القصير النظ هم من يعطونهم قيمة جمالية وهمية، أتحدث لإني شفت أغلبهم مباشرة وانصدمت".

فيما أشاد البعض بأناقة فوز العتيبي وإطلالتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، والذي نشرت به مقطع فيديو ومجموعة من الصور كشفت عن تفاصيل إطلالتها.

تعود الضجة التي أحدثها زفاف فوز العتيبي على منصات التواصل لأنه جاء عقب نشر الفاشنيستا السعودية لعقد زواجها، وهو ما دعا البعض لاتهامها بالبحث عن الأمور التي تثير الجدل على منصات السوشيال.

فوز العتيبي تنشر عقد زواجها على منصات التواصل

وكانت الفاشنيستا السعودية، فوز العتيبي قد نشرت عقد زواجها على منصات التواصل الاجتماعي، ليتضمن العقد شرط يمنع زوجها من الزواج عليها.

ونشرت فوز العتيبي عبر تطبيق سناب شات مجموعة من الصور بينها صورة تضمنت أصل عقد زواجها وعلقت عليها الفاشنيستا السعودية قائلا: "وذا العقد اللي يصيحون عليه بالتويتر للحين، أبوي اللي هو أبوي لما جاب لي الكتاب أكتب ما تدخل وقال بكيفك اكتبي اللي تبين ويمكن وافق أحمد أبوي أكثر وأحمد انبسط لي وباركلي وارتاح لأنه تأكد إنه أحمد شاريني".

وجاء عقد زواج فوز العتيبي ليكشف عن مجموعة من الشروط أثارت الكثير من اللغط حيث "اشترطت الزوجة خادمة، ومنزل مستقل بالرياض، ولا يؤذيها زوجها بالقول أو الفعل، ولا يتزوج عليها، وإذا طلقها بدون رغبتها يعوضها بمبلغ 500 ألف ريال سعودي لا يمنعها من حقوقها النظامية.. ووافق الزوج على ذلك".