سارة الودعاني.. سر الانتقادات الواسعة لخبيرة التجميل السعودية

الأربعاء 29 ديسمبر 2021 23:00:59
سارة الودعاني.. سر الانتقادات الواسعة لخبيرة التجميل السعودية

احتفلت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني بعيد ميلاد ابنتها الصغيرة "سكرة"، التي بلغت عامها الأول، بشكل رآه البعض جاء يحمل الكثير من البذخ والإسراف، ما دعاهم إلى مهاجمتها عبر منصات التواصل وفي بعض وسائل الإعلام السعودي.

ونشرت سارة الودعاني عبر السوشيال مقاطع فيديو كشفت تجهيزات الاحتفال بعيد ميلاد صغيرتها حيث جاءت على شكل حفل زفاف، وهو ما دعا البعض للقول إن ذلك يخلو من مظاهر الطفولة والألعاب، حيث ظهرت الطفلة الصغيرة في الفيديو وهي ترتدي فستانًا من الحرير وخضعت لجلسة لتقليم الأظافر وتصفيف الشعر.

كما نشرت سارة الودعاني باقة من الصور للطفلة التي اختارت لها فستان زفاف أبيض مع طرحة كبيرة تمتد إلى الأرض، مع ارتداء الصغيرة لبعض المجوهرات وساعة يد ماركة Serpent Bohème Boucheron التي تبلغ قيمتها 23 ألف ريال سعودي، فضلا عن مجموعة من الإكسسوارات باهظة الثمن، وهو ما عرضها إلى السخرية بشكل كبير حيث انتقد رواد منصات التواصل ما فعلته سارة الودعاني مؤكدين أن تحضيرات عيد الميلاد غير مناسبة لسن الطفلة.

لماذا هاجم الإعلامي السعودي حسن خواجي خبيرة التجميل سارة الودعاني؟

شن الإعلامي السعودي حسن خواجي، هجوما على خبيرة التجميل سارة الودعاني، عقب تنظيمها حفل عيد ميلاد صغيرتها بشكل مبالغ فيه، وبمحاكاة لحفل الزفاف.

الإعلامي حسن خواجي، لم يصرح في نشرة أخبار "النهار" بقناة الإخبارية السعودية، باسم سارة الودعاني،لكنه ألمح إلى حفل عيد ميلاد ابنتها، معتبرا أن ما فعلته سارة الودعاني يعد انتهاك لحقوق الطفل، و"استثمار لطفلتها رغبة في زيادة متابعين وتسويق اسمها، دون مبالاة بما يجره ذلك من ضغوط على الطفلة".

وقال " خواجي" إن ما فعلته سارة الودعاني يدخل ضمن الأمور التي جرمتها السعودية في تنظيمها لقوانين حقوق الطفل.

لفت إلى أن النيابة العامة أصدرت تعميما سابقا يقضي بتحريك دعاوى جزائية ضد مرتكبي التجاوزات المتعلقة باستغلال براءة الأطفال، بمن فيهم أولياء أمورهم، أو من له علاقة بهم بأي صفة كانت.

المستشارة الهنوف الحقيل تنتقد ما فعلته سارة الودعاني

عبر مداخلة هاتفية مع نشرة "النهار، انتقدت المستشارة الهنوف الحقيل ما فعلته الودعاني، مؤكدة أن "ما فعلته مسيء جدا".

أكدت أن أسلوب الطرح سيئ، ومثل هذه المحتويات تنعكس بشكل سلبي على المتابعين، لافتة أن أمثال سارة الودعاني "قدوات" سيئة للمجتمع.

سارة الودعاني ترد على منتقديها.. فماذا قالت خبيرة التجميل السعودية؟

عقب الانتقادات التي طالتها ردت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني عبر حسابها في "سناب شات" مؤكدة أنها "اجتهدت في الاهتمام بكل تفصيل في حفل عيد الميلاد، وأن كل ما أرادته أن يظل العيد الأول لابنتها ذكرى جميلة ترافقها مدى الحياة".