على خطى شيرين.. جادا بينكيت سميث تتخلى عن شعرها بسبب هذا المرض (فيديو)

الخميس 30 ديسمبر 2021 12:48:43
على خطى شيرين.. جادا بينكيت سميث تتخلى عن شعرها بسبب هذا المرض (فيديو)

فاجأت النجمة العالمية جادا بينكيت سميث جمهورها بحلاقة شعر رأسها بالكامل بسبب تساقط شعرها في الفترة الأخيرة بعد إصابتها بمرض الثعلبة.

وشاركت جادا جمهورها عبر "انستجرام" بفيديو تستعرض فيه اللوك الجديد، وعرضت إحدى بقع فروة الرأس العارية التي تعاني منها بسبب داء الثعلبة.

وقالت النجمة العالمية في الفيديو:"الآن في هذه المرحلة، لا يمكنني إلا أن أضحك.. تعلمون أنني كنت أعاني من داء الثعلبة وفجأة ذات يوم، انظروا إلى هذا الخط هنا.. انظروا إلى ذلك"، وأضافت وهي تضحك: "لقد ظهر الأمر على هذا النحو وسيكون إخفاء هذا الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لي، لذلك اعتقدت أنني سأشاركها فقط حتى لا تطرحوا أي أسئلة".

ويعرض للنجمة جادا بينكت سميث حاليا فيلم The Matrix Resurrections، ويعود كيانو ريفز من جديد للمصفوفة بعد تقدمه في العمر ونسيانه الأحداث الماضية، ويقابل "ترينتي" بعد أن عادت للحياة مرة أخرى، لكنهما لا يتذكران بعضهما، ويحاول طبيبه النفسي مساعدته لتذكر حقيقته وما تعرض له في المصفوفة، والسبب في عودته مرة أخرى لهذا المكان.

THE MATRIX 4من بطولة كيانو ريفز، كاري آن موس، كريستينا ريتشي، بريانكا تشوبرا، نيل باتريك هاريس، تلما هوبكينز، جادا بينكيت سميث، ماكس ريميلت، برايان سميث، جوناثان جروف، إخراج لانا واتشوسكي.

يذكر أن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب فاجأت جمهورها خلال حفلها الغنائي الأول بعد طلاقها من حسام حبيب والذي أحيته في أبو ظبي يوم 10 ديسمبر الجاري، بظهورها حليقة الرأس.