تصاعد بطيء في إيرادات فيلم The Matrix Resurrections

الخميس 30 ديسمبر 2021 13:35:18
تصاعد بطيء في إيرادات فيلم The Matrix Resurrections

شهد الجزء الرابع من سلسلة الأكشن والخيال العلمي The Matrix تصاعدا بطيئا في إيراداته التي وصلت حتى الآن لـ 68 مليونا و700 ألف دولار بعد طرحه في دور العرض حول العالم يوم 22 ديسمبر الجاري.

The Matrix Resurrections بطولة كيانو ريفز، كاري آن موس، كريستينا ريتشي، بريانكا تشوبرا، نيل باتريك هاريس، تلما هوبكينز، جادا بينكيت سميث، ماكس ريميلت، برايان سميث، جوناثان جروف، إخراج لانا واتشوسكي.

ويعود النجم كيانو ريفز في الجزء الجديد للمصفوفة مرة ثانية بعد تقدمه في العمر ونسيانه الأحداث الماضية، ويقابل "ترينتي" بعد أن عادت للحياة مرة أخرى، لكنهما لا يتذكران بعضهما، ويحاول طبيبه النفسي مساعدته لتذكر حقيقته وما تعرض له في المصفوفة، والسبب في عودته مرة أخرى لهذا المكان.

يذكر أن الناقد السينمائي جيف نيلسون، وصف الفيلم بأنه أقل حماسة عن توقعاته التي كانت قد اطلقها قبل عرض الفيلم، قائلاً "حركات متقطعة تذكرنا بأفلام في الماضي، تعيد استخدام الكثير من اللقطات المأخوذة من أفلام سابقة"، كما نقل التقرير صحفي مجلة People، نايجل سميث، قائلاً "الفيلم أكثر متعه مما أتذكر الأجزاء السابقة"، بحسب صحيفة فارايتي.

أما الناقدة السينمائية كورتني هوارد، قالت إن انطباعها الأول عن الفيلم "رائع ومثير للرهبة، ومثير للعقل، وتتماشى إيقاعاته مع تراث الامتياز الذي يتمتع بشعبية كبيرة خلال العقدين الماضيين"، كما أشادت هوارد بالفيلم مضيفة: "طريقة الطرح مبتكرة عالية المفهوم لتأطير القصة الجديدة".