من هي ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي؟.. انفصال مفاجئ بعد 4 سنوات حب

الخميس 30 ديسمبر 2021 14:12:00
من هي ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي؟.. انفصال مفاجئ بعد 4 سنوات حب

الفنان المصري أحمد الفيشاوي وطليقته ندى الكامل

حالة من الجدل أثارتها السيدة ندى الكامل بعد إعلان طلاقها من الفنان المصري أحمد الفيشاوي بعد 4 سنوات من الحب والزواج، كان حريصا فيهم الفيشاوي على إظهار حبه لزوجته في كل مناسبة، واصطحابها معه بكل المهرجانات السينمائية وعروض الأفلام.

القصة الكاملة لطلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل

ندى الكامل فاجأت متابعيها مساء أمس بإعلان طلاقها من الفيشاوي، مؤكدة على حبها واحترامها الدائم له، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام": " من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوى يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا".

وأضافت طليقة أحمد الفيشاوي: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا، لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند، وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيسا.. وأتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيدة.. ولكن.. وإحقاقا للحق.. لقد أعطاني ووهبني جميع حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر.. سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".

وتابعت ندى الكامل حديثها: "اللهم فرحة لا حزن بعدها.. اللهم أبدل خوفي طمأنينة.. وكرامة وحرية لا قيد يمنعها.. وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها.. واعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب.. إنها خطوطي الحمراء يا صديقي".

من هي ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي؟

ندى الكامل سيدة أعمال مصرية من مواليد 27 أغسطس 1990، تعمل في مجال الموضة وتصميم الأزياء لها نشاطات في العقارات.

وهي لاعبة نبالة مصرية ومثلت مصر في أولمبياد لندن 2021، سبق لها الزواج، وهي أم لثلاث بنات نادرا ما تظهرهن على صفحات السوشيال ميديا.

نشأت علاقة الحب بين الفيشاوي وندى الكامل بعدما تعرف عليها فى إحدى المناسبات الاجتماعية، وأخفيا ارتباطهما فترة من الوقت، وبعدها أعلنا عن خطوبتهما، فى جو عائلي، وفى آخر شهر يوليو عام 2018 تم الزواج.

طاردت شائعات الانفصال ندى الكمال وزوجها أحمد الفيشاوي على مدار سنوات إرتباطهما ولكن سرعان ما كانوا يخرجا لينفيا هذا الأمر.